آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر عسكري يقول إن نجل العميد بحيبح لم يقتل وأنه الآن أسير لدى الحوثيين

مصدر عسكري يقول إن نجل العميد بحيبح لم يقتل وأنه الآن أسير لدى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مصدر عسكري إن المسلحين الحوثيين أسروا النقيب وليد بحيبح، نافياً ما أوردته معلومات سابقة عن كونه قُتل خلال المعارك التي دارت بين القوات الحكومية والحوثيين في مديرية الملاجم شرقي البيضاء (وسط اليمن).
 
وقال المصدر  اليوم الاثنين، إن النقيب وليد، نجل قائد محور بيحان واللواء 63، العميد مفرح بحيبح، كان يخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين، وإن مواجهات دارت بين الطرفين من مسافة صفر.
 
وأوضح «سقط النقيب بحيبح وظن مرافقوه إنه قد قُتل لينسحبوا إلى مواقع خلفية، لكن من بعد وصلت معلومات تفيد بأنه جُرح فقط، ومن ثم أسره المسلحون الحوثيون بعد تقدمهم في الموقع، قبل أن ينسحبوا منه مجدداً».
 
وكانت وسائل إعلام تابعة وموالية للحوثيين أوردت معلومات مساء أمس الأحد، عن أسر مسلحيها لقائد عسكري كبير في مديرية الملاجم، دون أن تفصح عن هويته.
 
ووليد بحيبح هو الابن الرابع للعميد مفرح بحيبح، الذين سقطوا قتلى وأسرى بيد الحوثيين، حيث قُتل اشقاءه الثلاثة بشير وراشد ومعتصم في المعارك التي خاضتها المقاومة ضد تقدم الجماعة في محافظة مارب مطلع العام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0911