آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر عسكري يقول إن نجل العميد بحيبح لم يقتل وأنه الآن أسير لدى الحوثيين

مصدر عسكري يقول إن نجل العميد بحيبح لم يقتل وأنه الآن أسير لدى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قال مصدر عسكري إن المسلحين الحوثيين أسروا النقيب وليد بحيبح، نافياً ما أوردته معلومات سابقة عن كونه قُتل خلال المعارك التي دارت بين القوات الحكومية والحوثيين في مديرية الملاجم شرقي البيضاء (وسط اليمن).
 
وقال المصدر  اليوم الاثنين، إن النقيب وليد، نجل قائد محور بيحان واللواء 63، العميد مفرح بحيبح، كان يخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين، وإن مواجهات دارت بين الطرفين من مسافة صفر.
 
وأوضح «سقط النقيب بحيبح وظن مرافقوه إنه قد قُتل لينسحبوا إلى مواقع خلفية، لكن من بعد وصلت معلومات تفيد بأنه جُرح فقط، ومن ثم أسره المسلحون الحوثيون بعد تقدمهم في الموقع، قبل أن ينسحبوا منه مجدداً».
 
وكانت وسائل إعلام تابعة وموالية للحوثيين أوردت معلومات مساء أمس الأحد، عن أسر مسلحيها لقائد عسكري كبير في مديرية الملاجم، دون أن تفصح عن هويته.
 
ووليد بحيبح هو الابن الرابع للعميد مفرح بحيبح، الذين سقطوا قتلى وأسرى بيد الحوثيين، حيث قُتل اشقاءه الثلاثة بشير وراشد ومعتصم في المعارك التي خاضتها المقاومة ضد تقدم الجماعة في محافظة مارب مطلع العام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1524