آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد جبن.. مدينة دمت القديمة تتحرر بالكامل (تفاصيل)

بعد جبن.. مدينة دمت القديمة تتحرر بالكامل (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلن مصدر عسكري، مساء الاثنين 5 نوفمبر 2018، عن تحرير مدينة "دمت القديمة" في إطار العملية العسكرية التي انطلقت صباحا، لتحرير مديريتي دمت وجبن بمحافظة الضالع من قبضة مليشيات الحوثي.
 
ونقل مركز إعلام القوات المسلحة عن قائد اللواء 83 مشاة العميد عادل الشيبة قوله، إن قوات الجيش استكملت تحرير مدينة دمت القديمة بالكامل، بعد أن تمكنت من تحرير جبل ناصة الاستراتيجي، والمعصر، وقرية رمة، وجبل التهامي المطل على منطقة نجد قرين، وقرى بيت اليزيدي والعرفاف، وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي.
 
وأكد أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية، ومنها: دبابة Bmb وعدد من الأطقم من بينها طقم يحمل عربة كاتيوشا وعيار 14 عدد 2 وعيار 23
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3384