آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة) عصابة تستدرج سائقي الأجرة في السعودية وترتكب بحقهم هذه الجريمة ! في جريمة بشعة.. سعودي يقتل شقيقته بـ3 طعنات في جازان السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيين يتلقون ضربة موجعة في عاهم وحرض .. وهذا ما حدث اليوم هناك (خريطة)

الحوثيين يتلقون ضربة موجعة في عاهم وحرض .. وهذا ما حدث اليوم هناك (خريطة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلن مصدر عسكري اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018، عن تحرير «مثلث عاهم» ودخول القوات الحكومية مديرية حرض شمالي محافظة حجة، وسط انهيار وخسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي.
 
وقال المصدر لـ «وكالة 2 ديسمبر» إن القوات الحكومية استكملت اليوم تحرير مثلث "عاهم" الاستراتيجي شمالي البلاد والذي يربط محافظات عمران وحجة وصعدة.
 
وأضاف أن القوات واصلت تقدمها ودخلت مديرية حرض عقب تحرير عدد من القرى المحيطة بها. مشيراً إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة من المليشيا في المواجهات وفرار من تبقى صوب مدينة حرض.
 
وأوضح أن قرى "مورية والتنابكة، والمشايبة، والقوابعة، والسوالمة" حررت جميعها إضافة إلى عدد من المواقع الاستراتيجية التي كانت تتحصن فيها المليشيا الحوثية.
 
وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي داخل مدينة حرض باتت معزولة تماما بعد سيطرة القوات على جميع الطرق المؤدية إليها.
 
المصدر: وكالة 2 ديسمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1629