آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالصور: هزيمة مدوية للحوثيين في دمت بإب وتساقط مواقعهم بالتتابع

بالصور: هزيمة مدوية للحوثيين في دمت بإب وتساقط مواقعهم بالتتابع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

تلقى الحوثيون يوم امس هزيمة مدوية في اولى مديريات محافظة إب.

حيث اسفر هجوم مباغت عن تحرير ما تبقى من مديرية مريس بالضالع، ومنطقة جبن واجزاء كبيرة وواسعة من مديرية دمت، منها جبل ناصة ومدينة دمت القديمة، ومواقع اخرى.

ونشرت المقاومة صوراً تظهر عدداً من قتلى الحوثيين في موقع ناصة وأسلحه خلفوها وراءهم.

بالصور: هزيمة مدوية للحوثيين في دمت بإب وتساقط مواقعهم بالتتابع
ونقل مركز إعلام القوات المسلحة عن قائد اللواء 83 مشاة العميد عادل الشيبة قوله، إن قوات الجيش استكملت تحرير مدينة دمت القديمة بالكامل، بعد أن تمكنت من تحرير جبل ناصة الاستراتيجي، والمعصر، وقرية رمة، وجبل التهامي المطل على منطقة نجد قرين، وقرى بيت اليزيدي والعرفاف، وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف جماعة الحوثي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0797