آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار مستودع أسلحة للحوثي قرب الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

انفجار مستودع أسلحة للحوثي قرب الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
وقع انفجار صباح اليوم الثلاثاء في مستودع للأسلحة تابع للحوثيين قرب الحديدة اليمنية.
 
وضيّقت قوات الجيش اليمني الخناق على الحوثيين في مدينة الحديدة الساحلية، بعد أن طوقت المدينة من الجهات الجنوبية والجنوبية الغربية والشرقية، ولم تترك لها سوى المنفذ الشمالي للفرار.
 
وأكد الجيش الوطني أن قوات الشرعية باتت على مشارف ميناء الحديدة ولم يعد يفصلها عنه سوى نحو 5 كيلومترات، مضيفاً أن العشرات من عناصر الميليشيات سلموا أنفسهم وألقوا أسلحتهم.
 
فموقع تلو آخر تخسره جماعة الحوثية في الحديدة على وقع العملية العسكرية الشاملة التي تشنها قوات الجيش الوطني والمقاومة منذ عدة أيام للسيطرة على المدينة.
 
قوات الشرعية وبعد سيطرتها على المدخل الشرقي للمدينة، تقدمت في شارع الخمسين باتجاه مستشفى 22 مايو وسط تراجع للميليشيات باتجاه أحياء وسط الحديدة للاحتماء بالمناطق السكنية والمدنيين.
 
يأتي ذلك فيما أعلنت ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني، في وقت سابق الاثنين، سيطرتها على صوامع ومطاحن البحر الأحمر وجولة الشحاري شرق الحديدة وطردها ميليشيات الحوثي من المنطقة.
 
كما نفذت قوات الجيش والمقاومة عملية التفاف من الجهة الشمالية الشرقية، حيث تحاول التقدم للسيطرة على خط الشام الرابط بين الحديدة وحجة وقطع أهم خطوط إمداد للميليشيات، خاصة بعد أن قطع الجيش الطريق الرابط بين مثلث عاهم وحرض بمحافظة حجة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2395