آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين أمريكية وصينية (فيديو)

اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين أمريكية وصينية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين تابعتين للأسطول الصيني والأمريكي في بحر الصين الجنوبي.
 
ووفقا لصحيفة "South China Moring Post" فإن الحادث وقع في 30 أيلول/ سبتمبر، وأن المدمرة الصينية "052C" اقتربت من المدمرة الأمريكية "USS Decatur" على مسافة أقل من أربعين مترا، وحينها لم تكن المدمرة الصينية مزودة بالأسلحة.
 
واعتبر طاقم المدمرة الصينية أن مسار نظيرتها الأمريكية خطر للغاية، وقاموا بتحذير الأمريكيين من العواقب إذا لم تغير السفينة اتجاهها. بينما قام طاقم المدمرة الأمريكية بالتواصل مع السفينة الصينية وأكد أنهم يقعون في مياه بحر الصين الجنوبي للأغراض السلمية.
 
 
ووصف ممثل الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ، نيث كريستنسن، تصرفات الجانب الصيني بأنها "خطيرة وغير مهنية".
 
وقالت وزارة الدفاع الصينية إن بكين تحترم مبادئ الملاحة الحرة في بحر الصين الجنوبي، لكنها تعارض بشدة محاولات دول أخرى تهديد أمن وسيادة البلاد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1579