آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي مكتب «بي بي سي» و«روسيا اليوم» واعتقال مصوري «الحرة» في العاصمة صنعاء (الاسماء)

جماعة الحوثي مكتب «بي بي سي» و«روسيا اليوم» واعتقال مصوري «الحرة» في العاصمة صنعاء (الاسماء)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
اقتحمت جماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018، مكتب إنتاج إعلامي لقناتي "بي بي سي" و"روسيا اليوم" واعتقلت مصورين صحفيين.
 
وقال مصدر صحفي بالعاصمة المختطفة صنعاء، إن مليشيات الحوثي الإرهابية داهمت مكتب شركة يمن ديجيتال ميديا المنتجة لقنوات البي بي سي والحرة وروسيا اليوم بالعاصمة صنعاء، واعتقلت مصوري قناة الحرة "محمد عيضة" و"فؤاد الخضر"، واقتادتهما إلى جهة مجهولة.
 
وأضاف المصدر أن مسلحي جماعة الحوثية قامو بمحاصرة منزلي الزميلين المختطفين "محمد عيضة" و"فؤاد الخضر" بعد اقتحامهما.
 
وكانت جماعة الحوثي داهمت ندوة، الأسبوع الماضي، تحت عنوان مواجهة خطاب والكراهية والتحريض على العنف في وسائل الإعلام اليمنية" برعاية اليونسكو، يحضرها أكثر من عشرين سياسيا وصحافيا، واعتقلت جميع المشاركين فيها.
 
ولا يزال عشرات الصحفيين والنشطاء معتقلين في سجون الحوثيين بينهم ثلاثة إعلاميين اعتقلتهم مؤخراً من مدينة الحديدة ولا يعرف حتى اللحظة مصيرهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1782