آخر الأخبار :
تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بعصابة في مأرب كانت تحاول بتهريب تماثيل ذهبية

الإطاحة بعصابة في مأرب كانت تحاول بتهريب تماثيل ذهبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نقلت وكالة الأنباء الحكومية عن مدير عام شرطة مأرب قوله إنه تم ضبط عصابة تحاول تهريب تماثيل من محافظة ذمار إلى المنافذ اليمنية لبيعها لتاجر من دولة شقيقة..
 
وأوضح أن خمسة أشخاص متهمين كانوا يستقلون سيارة (كيا) تم ضبطهم في نقطة أمنية وما يزال البحث جاريا عن اثنين آخرين ضمن العصابة أحدهما من جنسية عربية.
 
لافتاً إلى أن التماثيل ذهبية ومن الأحجار الكريمة مكتوب عليها بالخط السبئي القديم (المسند).
 
وأضاف مدير الأمن أن المتهمين اعترفوا خلال التحقيقات بأنهم يقومون ببيع الآثار النادرة والسبائك الذهبية الأثرية للمليشيا الحوثية في محافظة ذمار إلى أشخاص من دول عربية وأجنبية عبر وسطاء محليين وعرب.
 
وأكد المسؤول الأمني أن المليشيا الحوثية تعمل بكل ما أوتيت من قوة على تدمير كل المقدرات الوطنية ومنها الموروث الثقافي والإنساني من آثار ومعالم أثرية، والتكسب والثراء من الآثار والقطع الأثرية الكثيرة التي استولت عليها من المتاحف اليمنية والمخازن الرسمية للدولة سواء في براقش أو أمانة العاصمة أو ذمار.. مثمنا اليقظة العالية للأجهزة الأمنية بالمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1049