آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بعصابة في مأرب كانت تحاول بتهريب تماثيل ذهبية

الإطاحة بعصابة في مأرب كانت تحاول بتهريب تماثيل ذهبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
نقلت وكالة الأنباء الحكومية عن مدير عام شرطة مأرب قوله إنه تم ضبط عصابة تحاول تهريب تماثيل من محافظة ذمار إلى المنافذ اليمنية لبيعها لتاجر من دولة شقيقة..
 
وأوضح أن خمسة أشخاص متهمين كانوا يستقلون سيارة (كيا) تم ضبطهم في نقطة أمنية وما يزال البحث جاريا عن اثنين آخرين ضمن العصابة أحدهما من جنسية عربية.
 
لافتاً إلى أن التماثيل ذهبية ومن الأحجار الكريمة مكتوب عليها بالخط السبئي القديم (المسند).
 
وأضاف مدير الأمن أن المتهمين اعترفوا خلال التحقيقات بأنهم يقومون ببيع الآثار النادرة والسبائك الذهبية الأثرية للمليشيا الحوثية في محافظة ذمار إلى أشخاص من دول عربية وأجنبية عبر وسطاء محليين وعرب.
 
وأكد المسؤول الأمني أن المليشيا الحوثية تعمل بكل ما أوتيت من قوة على تدمير كل المقدرات الوطنية ومنها الموروث الثقافي والإنساني من آثار ومعالم أثرية، والتكسب والثراء من الآثار والقطع الأثرية الكثيرة التي استولت عليها من المتاحف اليمنية والمخازن الرسمية للدولة سواء في براقش أو أمانة العاصمة أو ذمار.. مثمنا اليقظة العالية للأجهزة الأمنية بالمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.192