آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسماء المواقع التي سقطت اليوم بيد العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

أسماء المواقع التي سقطت اليوم بيد العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تمكنت المقاومة المشتركة، الثلاثاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، من تطهير و السيطرة بالكامل على دوار المطاحن وأمنت منشآت حيوية داخل مدينة الحديدة غربي اليمن، موقعة خسائر فادحة في صفوف جماعة الحوثي.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، إن القوات المشتركة مشطت دوار المطاحن ومحيطه، وأمنت شركة مطاحن البحر الأحمر وورشة صيانة هونداي وسيتي ماكس بعد معارك عنيفة كبدت المليشيات الحوثية عشرات القتلى والجرحى وأسر 14 بينهم 6 قناصة.
 
وأوضح أن الهجوم طوق المليشيات الحوثية من محورين، حيث تقدم أبطال العمالقة من المحور الشرقي فيما تقدم حراس الجمهورية من الشمال الشرقي، مشيرًا إلى أن الهجوم متواصل صوب دوار يمن موبايل.
 
وفي السياق دمر طيران التحالف مرابض مدفعية الحوثي في مديرية الحالي كانت تستهدف مطاحن البحر الأحمر عقب تطهيره وتأمينه، بحسب ما ذكرته مصادر إعلامية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2053