آخر الأخبار :
قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)

اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أقدم مسلح على اغتيال شيخ قبلي بارز، أثناء تأديته صلاة الفجر في أحد مساجد محافظة عمران.
 
وقالت مصادر محلية، إن مسلح لم تعرف هويته، قتل الشيخ "كاتب دباء العيدي" أثناء تأديته صلاة الفجر  في المسجد الذي جوار منزله أثناء أدائه لصلاة الفجر في منطقته التي تسمى الغالة وتتبع مديرية سفيان. بمحافظة عمران.
 
اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)
ويعد الشيخ كاتب دباء أحد مشائخ بكيل السواد في مديرية حرف سفيان بعمران.
 
وتم اليوم الثلاثاء 6 /11 /2018 في منطقة المجزعة"غالة بكيل سفيان" وسط حضور جمع غفير من أبناء قبائل سفيان والمناطق المجاورة وعددمن وجهاء ومشائخ وأعيان قبائل سفيان والمناطق المجاورة تم تشييع جثمان الشيخ شهيد المحراب #كاتب_بن_يحيى_دبأ_العيدي أحد مشائخ بكيل رهم سفيان والذي قضى نحبه إثر تعرضه لجريمة اغتيال من قبل عناصرمأجورة طالته وهو يؤدي صلاة الفجر يومناهذا الثلاثاء الموافق 6 /11 /2018 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1691