آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 26 فبرير 2020م عاجل: فلكي يمني يحذر المواطنين مما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل) اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)

اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدم مسلح على اغتيال شيخ قبلي بارز، أثناء تأديته صلاة الفجر في أحد مساجد محافظة عمران.
 
وقالت مصادر محلية، إن مسلح لم تعرف هويته، قتل الشيخ "كاتب دباء العيدي" أثناء تأديته صلاة الفجر  في المسجد الذي جوار منزله أثناء أدائه لصلاة الفجر في منطقته التي تسمى الغالة وتتبع مديرية سفيان. بمحافظة عمران.
 
اغتيال شيخ قبلي بارز أثناء اداءه صلاة الفجر في أحد مساجد مديرية حرف سفيان بعمران (صور)
ويعد الشيخ كاتب دباء أحد مشائخ بكيل السواد في مديرية حرف سفيان بعمران.
 
وتم اليوم الثلاثاء 6 /11 /2018 في منطقة المجزعة"غالة بكيل سفيان" وسط حضور جمع غفير من أبناء قبائل سفيان والمناطق المجاورة وعددمن وجهاء ومشائخ وأعيان قبائل سفيان والمناطق المجاورة تم تشييع جثمان الشيخ شهيد المحراب #كاتب_بن_يحيى_دبأ_العيدي أحد مشائخ بكيل رهم سفيان والذي قضى نحبه إثر تعرضه لجريمة اغتيال من قبل عناصرمأجورة طالته وهو يؤدي صلاة الفجر يومناهذا الثلاثاء الموافق 6 /11 /2018 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1654