آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

طارق صالح يوجه نداء هــام إلى الحوثيين في الحديدة (نصه)

طارق صالح يوجه نداء هــام إلى الحوثيين في الحديدة (نصه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه العميد طارق صالح قائد قوات المقاومة المشتركة في جبهة الساحل الغربي نداء من قوات المقاومة المشتركة، إلى من وصفهم بالمغرر بهم من قبل المليشيا  الحوثية:
 
وفيما يلي نص النداء: 
اخواننا أبناء اليمن الذين غرر بهم من قبل المليشيا.. الحوثي إنكم أصبحتم مجرد أداة قتل في أيادي هذه المليشيا تقاتلون اهلكم وإخوانكم من أبناء الحديدة.
إن الوقت قد حان للتكفير عن الذنب وفتح صفحة جديدة مع أخوانكم.
إننا نوجه لكم دعوة لأن لا ترملوا زوجاتكم وأن لا تيتموا أبناءكم وتفطروا قلوب والديكم في سبيل الموت من اجل هذه المليشيات وقياداتها التي تنعم بالحياة المرفهة في صعدة ولبنان وإيران.
مع تحيات قوات المقاومة المشتركة
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0989