آخر الأخبار :
رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يوجه نداء هــام إلى الحوثيين في الحديدة (نصه)

طارق صالح يوجه نداء هــام إلى الحوثيين في الحديدة (نصه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
وجه العميد طارق صالح قائد قوات المقاومة المشتركة في جبهة الساحل الغربي نداء من قوات المقاومة المشتركة، إلى من وصفهم بالمغرر بهم من قبل المليشيا  الحوثية:
 
وفيما يلي نص النداء: 
اخواننا أبناء اليمن الذين غرر بهم من قبل المليشيا.. الحوثي إنكم أصبحتم مجرد أداة قتل في أيادي هذه المليشيا تقاتلون اهلكم وإخوانكم من أبناء الحديدة.
إن الوقت قد حان للتكفير عن الذنب وفتح صفحة جديدة مع أخوانكم.
إننا نوجه لكم دعوة لأن لا ترملوا زوجاتكم وأن لا تيتموا أبناءكم وتفطروا قلوب والديكم في سبيل الموت من اجل هذه المليشيات وقياداتها التي تنعم بالحياة المرفهة في صعدة ولبنان وإيران.
مع تحيات قوات المقاومة المشتركة
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9870) قراءة

Total time: 0.1673