آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الوية العمالقة تطهر مواقع جديدة وتواصل تقدمها في عمق مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

واصلت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي تقدمها في عمق مدينة الحديدة بعد معارك عنيفة خاضتها مع مسلحي مليشيات الحوثي في  أحياء شرق المدينة .

وطهرت قوات ألوية العمالقة  عدد من المواقع الجديدة وهي مجمع مصانع أخوان ثابت ومؤسسة الزُعيتري المركزية شرق مدينة الحديدة .  

وكبّدت قوات ألوية العمالقة المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث إستهدفت عدد من القناصة الذين كانوا يعتلون اسطح المباني ويتمترسون داخل اللوحات الإعلانية في الشوارع والمحال التجارية  ولقي العشرات منهم مصرعهم .  

وتواصل قوات ألوية العمالقة تقدمها عمق مدينة الحديدة بدعم وإسناد قوات التحالف العربي وعلى رأسها القوات المسلحة الإماراتية لتحرير وتطهير مدينة الحديدة من سيطرة مليشيا الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.165