آخر الأخبار :
صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد» محافظ شبوة يكشفا ماذا حدث بالمحافظة.. ويقول لم نختر هذه الحرب! (بيان) غارات جوية للطيران على مواقع بصنعاء (المكان المستهدف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الوية العمالقة تطهر مواقع جديدة وتواصل تقدمها في عمق مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

واصلت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي تقدمها في عمق مدينة الحديدة بعد معارك عنيفة خاضتها مع مسلحي مليشيات الحوثي في  أحياء شرق المدينة .

وطهرت قوات ألوية العمالقة  عدد من المواقع الجديدة وهي مجمع مصانع أخوان ثابت ومؤسسة الزُعيتري المركزية شرق مدينة الحديدة .  

وكبّدت قوات ألوية العمالقة المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث إستهدفت عدد من القناصة الذين كانوا يعتلون اسطح المباني ويتمترسون داخل اللوحات الإعلانية في الشوارع والمحال التجارية  ولقي العشرات منهم مصرعهم .  

وتواصل قوات ألوية العمالقة تقدمها عمق مدينة الحديدة بدعم وإسناد قوات التحالف العربي وعلى رأسها القوات المسلحة الإماراتية لتحرير وتطهير مدينة الحديدة من سيطرة مليشيا الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2376