آخر الأخبار :
الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة غاز خانقة في العاصمة صنعاء.. والحوثيون يرفضون صرف حصص الحارات

أزمة غاز خانقة في العاصمة صنعاء.. والحوثيون يرفضون صرف حصص الحارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تشهد العاصمة صنعاء حالياً أزمة غاز خانقة، حيث يرفض الحوثيون صرف حصص الحارات.

وقال احد عقال الحارات لاخبار الساعة ان لهم حوالي شهر، بدون غاز وكل يوم يطلعون فيه إلى شركة الغاز يوعدوهم لليوم الذي بعده وهكذا لما يقارب الشهر.

وقال مواطنون لاخبار الساعة انه منذ ما يقارب الشهر، ولا يوجد غاز ولا يتم صرف حصص بعض الحارات من الغاز، وهو ما اضطر الكثير من المواطنين الى شراء الغاز من السوق السوداء التي يغذونها الحوثيين بأسعار كبيرة.

كما اضطر العديد من المواطنين إلى شراء الأكل من المطاعم، التي رفعت الاسعار بسبب سعر الغاز المرتفع والذي وصلت سعر الدبة الغاز في السوق السوداء إلى اكثر من 7 الف ريال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2276