آخر الأخبار :
صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد» محافظ شبوة يكشفا ماذا حدث بالمحافظة.. ويقول لم نختر هذه الحرب! (بيان) غارات جوية للطيران على مواقع بصنعاء (المكان المستهدف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة غاز خانقة في العاصمة صنعاء.. والحوثيون يرفضون صرف حصص الحارات

أزمة غاز خانقة في العاصمة صنعاء.. والحوثيون يرفضون صرف حصص الحارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

تشهد العاصمة صنعاء حالياً أزمة غاز خانقة، حيث يرفض الحوثيون صرف حصص الحارات.

وقال احد عقال الحارات لاخبار الساعة ان لهم حوالي شهر، بدون غاز وكل يوم يطلعون فيه إلى شركة الغاز يوعدوهم لليوم الذي بعده وهكذا لما يقارب الشهر.

وقال مواطنون لاخبار الساعة انه منذ ما يقارب الشهر، ولا يوجد غاز ولا يتم صرف حصص بعض الحارات من الغاز، وهو ما اضطر الكثير من المواطنين الى شراء الغاز من السوق السوداء التي يغذونها الحوثيين بأسعار كبيرة.

كما اضطر العديد من المواطنين إلى شراء الأكل من المطاعم، التي رفعت الاسعار بسبب سعر الغاز المرتفع والذي وصلت سعر الدبة الغاز في السوق السوداء إلى اكثر من 7 الف ريال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2204