آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ إب يكشف عن خطة الحكومة في دمت وكيف ستدخل إلى مدينة إب

محافظ إب يكشف عن خطة الحكومة في دمت وكيف ستدخل إلى مدينة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قال محافظ محافظة إب، اللواء عبدالوهاب الوائلي، إن القوات الحكومية لن تتوقف في دمت وإنما ستواصل الزحف وستدخل يريم ومنها إلى عاصمة محافظة إب.
 
جاء ذلك خلال تفقده المواقع المحررة في الحقب وأطراف مدينة دمت واطلاعه على ما حققه أفراد اللواء ٨٣ مدفعية واللواء الرابع احتياط من انتصار كبير في جبهة مريس دمت شمال محافظة الضالع.
 
وكانت قوات الجيش طهرت ما يقارب ١٥ كيلو بما فيها مواقع ذات أهمية استراتيجية وعسكرية.
 
وهنأ الوائلي المقاتلين في الجبهة بهذه الانتصارات التي وصفها بـالعظيمة التي تأتي في سياق استعادة الدولة، التي لن تتوقف في دمت وانما ستواصل الزحف وستدخل يريم ومنها إلى عاصمة محافظة إب.
 
من جانبه، قال العميد الركن أحمد البحش قائد محور إب، إن مدينة دمت التي تتأهب قوات الجيش لدخولها، لن تكون سوى محطة وإن الهدف الأولي في الأيام القادمة ستكون مدينة يريم ومنها الى إب عاصمة المحافظة والتي ستكون الانطلاقة لتحرير كل الأراضي اليمنية من المليشيات الانقلابية.
 
ورافق المحافظ كل من قائد المحور العميد أحمد البحش ووكلاء محافظة الضالع فضل القردعي وأحمد البلعسي ومعهم قائد اللواء ٨٣ مدفعية بمريس العميد ركن عادل صالح الشيبة وقائد اللواء الرابع احتياط العميد فضل القاضي والعميد عيدروس الشاعري أركان اللواء 37 مدرع.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1762