أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ إب يكشف عن خطة الحكومة في دمت وكيف ستدخل إلى مدينة إب

قال محافظ محافظة إب، اللواء عبدالوهاب الوائلي، إن القوات الحكومية لن تتوقف في دمت وإنما ستواصل الزحف وستدخل يريم ومنها إلى عاصمة محافظة إب.
 
جاء ذلك خلال تفقده المواقع المحررة في الحقب وأطراف مدينة دمت واطلاعه على ما حققه أفراد اللواء ٨٣ مدفعية واللواء الرابع احتياط من انتصار كبير في جبهة مريس دمت شمال محافظة الضالع.
 
وكانت قوات الجيش طهرت ما يقارب ١٥ كيلو بما فيها مواقع ذات أهمية استراتيجية وعسكرية.
 
وهنأ الوائلي المقاتلين في الجبهة بهذه الانتصارات التي وصفها بـالعظيمة التي تأتي في سياق استعادة الدولة، التي لن تتوقف في دمت وانما ستواصل الزحف وستدخل يريم ومنها إلى عاصمة محافظة إب.
 
من جانبه، قال العميد الركن أحمد البحش قائد محور إب، إن مدينة دمت التي تتأهب قوات الجيش لدخولها، لن تكون سوى محطة وإن الهدف الأولي في الأيام القادمة ستكون مدينة يريم ومنها الى إب عاصمة المحافظة والتي ستكون الانطلاقة لتحرير كل الأراضي اليمنية من المليشيات الانقلابية.
 
ورافق المحافظ كل من قائد المحور العميد أحمد البحش ووكلاء محافظة الضالع فضل القردعي وأحمد البلعسي ومعهم قائد اللواء ٨٣ مدفعية بمريس العميد ركن عادل صالح الشيبة وقائد اللواء الرابع احتياط العميد فضل القاضي والعميد عيدروس الشاعري أركان اللواء 37 مدرع.
 

Total time: 0.0534