آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. معارك شرسة وحامية الوطيس داخل مدينة الحديدة وشاهد كيف سقطت أعتى تحصينات الحوثيين

بالفيديو.. معارك شرسة وحامية الوطيس داخل مدينة الحديدة وشاهد كيف سقطت أعتى تحصينات الحوثيين

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

أظهر مقطع فيديو نشره المركز الإعلامي لألوية العمالقة معارك حامية الوطيس وشرسة من داخل مدينة الحديدة حيث دارت المعارك في محيط مستشفى 22 مايو.

ويظهر في الفيديو سقوط أعتى تحصينات الحوثيين وهي عبارة عن عدد من المحاويات التي نهبها الحوثيون على التجار من ميناء الحديدة وجلبوها لقطع الطريق امام تقدم القوات المشتركة، ورصهاً  بطريقة تعيق تقدم القوات المشتركة، بالإضافة إلى حفريات وخنادق لإعاقة التقدم.

ورغم كل تلك التحصينات إلا أنها سرعان ما تهاوت امام ضربات ألوية العمالقة والقوات المشتركة بالحديدة، واظهر الفيديو جانب من المعارك العنيفة التي تدور هناك بعد تجاوزها، كل تلك الحواجز والتحصينات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8280) قراءة

Total time: 0.2096