آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضابط في الجيش يكشف تفاصيل معركة الحديدة .. والى أين وصلت القوات المشتركة، وما هي المواقع التي سقطت اليوم!

ضابط في الجيش يكشف تفاصيل معركة الحديدة .. والى أين وصلت القوات المشتركة، وما هي المواقع التي سقطت اليوم!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، مواقع جديدة في مدينة الحديدة غربي البلاد، وسط اشتداد وتيرة المعارك المتصاعدة.
 
وذكر رئيس عمليات اللواء الثاني عمالقة أحمد الجحيلي لـ”موقع الجيش " ان قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على مبنى الجوازات، وتخوض في الأثناء معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي في منطقة سيتي ماكس وبالقرب من سوق الحلقه، وحول معسكر الدفاع الساحلي ومدرسة القتال .
 
واضاف الجحيلي ان  قوات الوية العمالقة حققت تقدما كبيرا أيضاً باتجاه منتجع الواحة السياحي، وتوغلت في أكثر من حي، لافتاً إلى أن المليشيا تتلقى ضربات موجعة واصبحت تحصيناتها تتهاوى بشكل متسارع .
 
وأوضح أن عناصر المليشيا الانقلابية وقياداتها لاذت بالفرار صوب وسط المدينة، وأصبحت تتحصن بين السكان بعد أن اقتحمت منازلهم بالقوة ونشرت القناصين على اسطحها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1127