آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضابط في الجيش يكشف تفاصيل معركة الحديدة .. والى أين وصلت القوات المشتركة، وما هي المواقع التي سقطت اليوم!

ضابط في الجيش يكشف تفاصيل معركة الحديدة .. والى أين وصلت القوات المشتركة، وما هي المواقع التي سقطت اليوم!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، مواقع جديدة في مدينة الحديدة غربي البلاد، وسط اشتداد وتيرة المعارك المتصاعدة.
 
وذكر رئيس عمليات اللواء الثاني عمالقة أحمد الجحيلي لـ”موقع الجيش " ان قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على مبنى الجوازات، وتخوض في الأثناء معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي في منطقة سيتي ماكس وبالقرب من سوق الحلقه، وحول معسكر الدفاع الساحلي ومدرسة القتال .
 
واضاف الجحيلي ان  قوات الوية العمالقة حققت تقدما كبيرا أيضاً باتجاه منتجع الواحة السياحي، وتوغلت في أكثر من حي، لافتاً إلى أن المليشيا تتلقى ضربات موجعة واصبحت تحصيناتها تتهاوى بشكل متسارع .
 
وأوضح أن عناصر المليشيا الانقلابية وقياداتها لاذت بالفرار صوب وسط المدينة، وأصبحت تتحصن بين السكان بعد أن اقتحمت منازلهم بالقوة ونشرت القناصين على اسطحها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2372