آخر الأخبار :
اغتيال مواطن في عدن كان على متن سيارته اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن: عدد من المحلات التجارية تغلق أبوابها للمطالبة بقاتل العريقي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اغلقت المحلات التجارية أبوابها اليوم في منطقة السيلة التجارية بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن.
 
وياتي اغلاق المحلات التجارية مع تزايد حالة الغضب في أوساط التجار، عقب مقتل عامل بمحل تجاري برصاص مسلحين بلاطجة أمس الأربعاء.
 
ولقي فتحي العريقي الذي يعمل في محلات الحروي، برصاص بلاطجة عقب رفض العاملين دفع اتاوات لعصابة تبتز التجار بشكل مستمر، دون أن تلقي الأجهزة الأمنية القبض عليهم.
 
وقال التجار أنهم بصدد تصعيد احتجاجهم لمطالبة الأجهزة الأمنية بالقبض على الجناة، وسرعة تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3924