آخر الأخبار :
قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عدن: عدد من المحلات التجارية تغلق أبوابها للمطالبة بقاتل العريقي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اغلقت المحلات التجارية أبوابها اليوم في منطقة السيلة التجارية بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن.
 
وياتي اغلاق المحلات التجارية مع تزايد حالة الغضب في أوساط التجار، عقب مقتل عامل بمحل تجاري برصاص مسلحين بلاطجة أمس الأربعاء.
 
ولقي فتحي العريقي الذي يعمل في محلات الحروي، برصاص بلاطجة عقب رفض العاملين دفع اتاوات لعصابة تبتز التجار بشكل مستمر، دون أن تلقي الأجهزة الأمنية القبض عليهم.
 
وقال التجار أنهم بصدد تصعيد احتجاجهم لمطالبة الأجهزة الأمنية بالقبض على الجناة، وسرعة تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0726