آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن: عدد من المحلات التجارية تغلق أبوابها للمطالبة بقاتل العريقي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
اغلقت المحلات التجارية أبوابها اليوم في منطقة السيلة التجارية بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن.
 
وياتي اغلاق المحلات التجارية مع تزايد حالة الغضب في أوساط التجار، عقب مقتل عامل بمحل تجاري برصاص مسلحين بلاطجة أمس الأربعاء.
 
ولقي فتحي العريقي الذي يعمل في محلات الحروي، برصاص بلاطجة عقب رفض العاملين دفع اتاوات لعصابة تبتز التجار بشكل مستمر، دون أن تلقي الأجهزة الأمنية القبض عليهم.
 
وقال التجار أنهم بصدد تصعيد احتجاجهم لمطالبة الأجهزة الأمنية بالقبض على الجناة، وسرعة تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.168