آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في عقر دارها... والتفاف عسكري ناجح يطوق المئات في مواقعهم بمران

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

فرضت القوات الحكومية حصاراً محكماً على المئات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في مواقع تمركزهم في جبهة مران غربي محافظة صعدة شمالي البلاد.

وقال مصدر ميداني، إن قوات اللواء ثالث عروبة التابعة للقوات الحكومية نفذت خلال الأيام الماضية، أكبر عملية التفاف ناجحة على مواقع ومناطق تمركز مليشيا في منطقة مران. طبقاً لموقع وزارة الدفاع.

موضحاً أن عملية الالتفاف كانت بمسافة 15 كيلو متر، وامتدت من عقبة مران وحتى عقبة شدى برازح، سقطت فيها العديد من القرى والمرتفعات الاستراتيجية.

المصدر أكد أن العملية أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 200 من عناصر المليشيا، فيما تحاصر القوات الحكومية المئات من الحوثيين في مواقع تمركزهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2044