آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يعلن تحرير نحو 50% من محافظة صعدة من الحوثيين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تمكن الجيش الوطني اليمني من السيطرة على نحو 50% من المساحة الجغرافيةلمحافظة صعدة، حسب ما أكده محافظة#صعدة اللواء هادي طرشان الوايلي، مضيفاً أن الجيش بات يخوض معاركه ضد الحوثيين في جبال مران مديرية حيدان المعقل الرئيس لزعيم المليشيات.

وأوضح طرشان أن الجيش اليمني، ومن خلال عملياته العسكرية في خمسة محاور رئيسية، تمكن حتى الآن من "تطهير أكثر من 50% من المساحة الجغرافية للمحافظة من الحوثيين"، ويجري حاليا تطهير المناطق المحررة من الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي بشكل واسع وعشوائي والتي تمثل تهديدا لحياة المواطنين لعشرات السنين القادمة.

وأكد طرشان عدة أن المحافظة تتهيأ لإعادة الأعمار التي ستنطلق من المناطق التي تم تحريرها من مليشيات الحوثي وبدعم من تحالف دعم الشرعية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2424