آخر الأخبار :
الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات المشتركة تعلن تطهير هذه المواقع داخل مدينة الحديدة

القوات المشتركة تعلن تطهير هذه المواقع داخل مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

قالت صحيقة اماراتية قبل قليل ان القوات المشتركة دكت أبرز التحصينات الحوثية، وتقوم حاليا بتمشيط القناصة من عدة مبانٍ، أبرزها مبنى "الجوازات القديم" ومبنى "يحيى الراعي" ومبنى "مطعم شواطئ الخليج".

وحسب صحيفة "بوابة العين الامارتية " فإن القوات المشتركة فككت عددا من الخنادق المفخخة من قبالة بوابة "قيادة المنطقة العسكرية الخامسة" وحتى قرب "حديقة الحديدة لاند"، وهي متنزه سياحي حوله الحوثيون إلى ثكنة عسكرية ضخمة، تتحاشى المقاومة المشتركة تعريضه للتدمير.

وفي الخط الساحلي، طاردت القوات المشتركة جيوب المليشيا الحوثية الإجرامية بالقرب من هيئة "تطوير تهامة" ومنزل "علي محسن الأحمر"، إلى جانب اقترابها من البوابة الرئيسية لجامعة الحديدة.

وشمال شرق المدينة، تجري القوات اليمنية المشتركة تطهيره من قناصة المليشيا الإرهابية في أطراف "الدفاع الساحلي"، بعد اقتحام بوابته الشرقية الواقعة خلف "مستشفى 22 مايو" الذي فخخته المليشيا بالعبوات، قبل أن تلوذ بالفرار إلى داخل المعسكر.

وفي الاتجاه ذاته، بعيدا عن الأحياء السكنية اقتربت القوات اليمنية من آخر خطوط إمداد المليشيا الحوثية شمالي الحديدة، بعد تقدمها نحو "خط التسعين" شمالي شرق المدينة.​

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1821