آخر الأخبار :
جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معارك عنيفة تدور بأطراف دمت وكتيبة الحسم السريع باللواء 30 مدرع حمك تصل ميدان المعركة وأسر القيادي الشامي

معارك عنيفة تدور بأطراف دمت وكتيبة الحسم السريع باللواء 30 مدرع حمك تصل ميدان المعركة وأسر القيادي الشامي

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 11-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تخوض اليوم قوات الجيش الوطني  مواجهات عنيفة بأطراف مدينة  دمت  وأنباء عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مقاتلي الحوثي الذين يتمركزون ببعض التباب والمباني داخل  المدنية وحيث وقد تم آسر  ألقيادي الحوثي أبو علي محمد الشامي بوقت سابق من صباح اليوم 
 
هذا وقد وصلت ظهر اليوم الاحد الموافق 11/11 2018م الى خطوط النار وحدات عسكرية من اللواء 30 مدرع المرابط  بجبهة حمك غرب الضالع .
 
وبحسب مصادر في الجيش فإن كتيبة الحسم السريع وصلت الخطوط الأمامية في جبهة مريس لمشاركة إخوانهم في القوات الحكومية في معركة استكمال تحرير دمت وما تبقى  من مناطق  محافظة الضالع .
 
يأتي ذلك بتوجيه من قائد اللواء 30 العميد الركن د/  عبد الكريم الصيادي قائد جبهة حمك محور الضالع اب 
 
في مشاركة منه لرفد الجبهة  من خلال جنود تم اعدادهم وتدريبهم على الاقتحامات والتدخل السريع في المهمات الصعبة من أجل استكمال تحرير دمت بالقريب العاجل  .
 
هذا وكان قائد اللواء قد اطلع القيادة العليا على سير الأعداد والتدريب وجاهزية اللواء لخوض معركة تحرير اب من الحوثيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3296