آخر الأخبار :
توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معارك هي الاعنف في الحديدة .. والقوات المشتركة تسيطر على عدد من المواقع بينها منزل الرئيس السابق صالح

معارك هي الاعنف في الحديدة .. والقوات المشتركة تسيطر على عدد من المواقع بينها منزل الرئيس السابق صالح

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

اشتدت المعارك باتجاه جامعة الحديدة، بمختلفت انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، شاركت فيها طيران الاباتشي.

وبحسب المصادر فإن القوات المشتركة تمكنت من السيطرة على عدة مواقع، كما سيطرت على احياء بمنطقة الربصة، وتقدمت في محيط جامعة الحديدة وخط الكورنيش.

فيما شهد قرب ثلاجة المؤسسة الاقتصادية المحاذية لدوار موبايل معارك عنيفة بين القوات المشتركة والحوثيين، وسماع اصوات انفجارات عنيفة تحدث بالقرب من خطوط التماس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3357