آخر الأخبار :
رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: جماعة الحوثي تفجر أعلى بناية داخل مدينة الحديدة عن بعد، بعد مباغتتهم داخلها وسقوطهم فيها بين قتيل وجريح واسير (تفاصيل)

عاجل: جماعة الحوثي تفجر أعلى بناية داخل مدينة الحديدة عن بعد، بعد مباغتتهم داخلها وسقوطهم فيها بين قتيل وجريح واسير (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف الإعلام العسكري عن معركة اليوم في الحديدة، والتي تم فيها مباغتة اوكار الحوثيين مساء اليوم واوقعت فيهم خسائر فادحة ما بين قتلى وجرحى وأسرى داخل أعلى بناية بمدينة الحديدة.
 
وقالت مصادر إن وحدة أقتحام نوعية من اللواء الثالث حرس جمهوري شنت هجوماً خاطفاً تكلل بتطهير عمارة عبد النبي غرب مستشفى 22 مايو.
 
وبحسب الإعلام العسكري فإنه قتل معظم عناصر الحوثيين المتمركزين داخل عمارة عبدالنبي أعلى بناية داخل مدينة الحديدة واسر البقية بينهم قناصة.
 
وأوضح الإعلام العسكري عمارة عبدالنبي تعد أهم أوكار المليشيات الحوثية في طريق توغل المقاومة المشتركة إلى وسط المدينة 
 
وكانت فرق الهندسة التابعة لحراس الجمهورية تسابق الزمن في فكفكة ونزع شبكات الألغام داخل البناية خشية تمكن المليشيات الإجرامية من تفجيرها عن بعد، لكن ما خشيته حدث لاحقاً حيث قامت مليشيا الحوثي بتفجير العمارة عن بعد ومبنيين آخرين مجاورين لها.
 
وقال الإعلام العسكري إن طيران التحالف قصف تجمعات مسلحة للمليشيات الحوثية في مناطق متفرقة كانت تحاول تعزيز عناصرها في المحور الشمالي الشرقي 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5081) قراءة

Total time: 0.5057