آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول رسالتين من السفير أحمد علي عبدالله صالح بشأن معركة الحديدة والساحل الغربي؟

أول رسالتين من السفير أحمد علي عبدالله صالح بشأن معركة الحديدة والساحل الغربي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ جمال عبدالله محمد أبو حورية وإخوانه وكافة آل أبو حورية بمحافظة صنعاء، في استشهاد والده العقيد عبدالله محمد أحسن أبو حورية، وهو يدافع عن الوطن والثورة والجمهورية في الساحل الغربي.
 
وأشاد السفير أحمد علي بالفقيد الشهيد وأدواره في خدمة الوطن، من خلال المواقع التي تقلدها، قائد الكتيبة الأولى في اللواء ١١١، وقائد قطاع صافر، وأخيراً قائد كتيبة في ألوية حراس الجمهورية التي تدافع إلى جانب الألوية العسكرية الوطنية الأخرى عن الثورة والجمهورية واستعادة الوطن من الميليشيا الحوثية.
 
كما بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى النقيب صقر عبدالغني الشبلي وإخوانه وكافة آل الشبلي في مديرية السلفية بمحافظة ريمة، في استشهاد العميد عبدالغني أحمد الشبلي قائد كتيبة المهام الخاصة في ألوية حراس الجمهورية، أثناء تأديته واجبه الوطني في استعادة مدينة الحديدة من مليشيا الحوثي الكهنوتية.
 
وعبر السفير أحمد علي، في البرقية، عن صادق العزاء وعميق المواساة في استشهاد العميد عبدالغني الشبلي، مشيداً بالأدوار البطولية التي تحلى بها الشهيد أثناء مشاركته في عدد من جبهات استعادة الوطن من المليشيا.
 
راجياً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء الابطال وجميع الشهداء الأبرار بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم وزملاءهم الصبر والسلوان.
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0515