آخر الأخبار :
ليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن محمد صلاح تعرّف على 8 أعراض للنوبة القلبية قبل شهر من حدوثها من داخل سجنه.. نفّذ عملية احتيال بـ"مليون دولار" المرشح للرئاسة الأمريكية «جون بايدن» يهدد السعودية بدفع الثمن وفاة أحد المختطفين في سجون الحوثيين بصنعاء سعر الصرف مساء الخميس 21 نوفمبر 2019 بصنعاء وعدن صحيفة سعودية تكشف عن تقديم الاطراف مرشحيها لمدير امن ومحافظ عدن للرئيس هادي إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة جنود يقطعون الطريق في الجنوب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول رسالتين من السفير أحمد علي عبدالله صالح بشأن معركة الحديدة والساحل الغربي؟

أول رسالتين من السفير أحمد علي عبدالله صالح بشأن معركة الحديدة والساحل الغربي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ جمال عبدالله محمد أبو حورية وإخوانه وكافة آل أبو حورية بمحافظة صنعاء، في استشهاد والده العقيد عبدالله محمد أحسن أبو حورية، وهو يدافع عن الوطن والثورة والجمهورية في الساحل الغربي.
 
وأشاد السفير أحمد علي بالفقيد الشهيد وأدواره في خدمة الوطن، من خلال المواقع التي تقلدها، قائد الكتيبة الأولى في اللواء ١١١، وقائد قطاع صافر، وأخيراً قائد كتيبة في ألوية حراس الجمهورية التي تدافع إلى جانب الألوية العسكرية الوطنية الأخرى عن الثورة والجمهورية واستعادة الوطن من الميليشيا الحوثية.
 
كما بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى النقيب صقر عبدالغني الشبلي وإخوانه وكافة آل الشبلي في مديرية السلفية بمحافظة ريمة، في استشهاد العميد عبدالغني أحمد الشبلي قائد كتيبة المهام الخاصة في ألوية حراس الجمهورية، أثناء تأديته واجبه الوطني في استعادة مدينة الحديدة من مليشيا الحوثي الكهنوتية.
 
وعبر السفير أحمد علي، في البرقية، عن صادق العزاء وعميق المواساة في استشهاد العميد عبدالغني الشبلي، مشيداً بالأدوار البطولية التي تحلى بها الشهيد أثناء مشاركته في عدد من جبهات استعادة الوطن من المليشيا.
 
راجياً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء الابطال وجميع الشهداء الأبرار بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم وزملاءهم الصبر والسلوان.
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10653) قراءة

Total time: 0.1219