آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول رسالتين من السفير أحمد علي عبدالله صالح بشأن معركة الحديدة والساحل الغربي؟

أول رسالتين من السفير أحمد علي عبدالله صالح بشأن معركة الحديدة والساحل الغربي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ جمال عبدالله محمد أبو حورية وإخوانه وكافة آل أبو حورية بمحافظة صنعاء، في استشهاد والده العقيد عبدالله محمد أحسن أبو حورية، وهو يدافع عن الوطن والثورة والجمهورية في الساحل الغربي.
 
وأشاد السفير أحمد علي بالفقيد الشهيد وأدواره في خدمة الوطن، من خلال المواقع التي تقلدها، قائد الكتيبة الأولى في اللواء ١١١، وقائد قطاع صافر، وأخيراً قائد كتيبة في ألوية حراس الجمهورية التي تدافع إلى جانب الألوية العسكرية الوطنية الأخرى عن الثورة والجمهورية واستعادة الوطن من الميليشيا الحوثية.
 
كما بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى النقيب صقر عبدالغني الشبلي وإخوانه وكافة آل الشبلي في مديرية السلفية بمحافظة ريمة، في استشهاد العميد عبدالغني أحمد الشبلي قائد كتيبة المهام الخاصة في ألوية حراس الجمهورية، أثناء تأديته واجبه الوطني في استعادة مدينة الحديدة من مليشيا الحوثي الكهنوتية.
 
وعبر السفير أحمد علي، في البرقية، عن صادق العزاء وعميق المواساة في استشهاد العميد عبدالغني الشبلي، مشيداً بالأدوار البطولية التي تحلى بها الشهيد أثناء مشاركته في عدد من جبهات استعادة الوطن من المليشيا.
 
راجياً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء الابطال وجميع الشهداء الأبرار بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم وزملاءهم الصبر والسلوان.
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0794