آخر الأخبار :
اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احصائية اولية بضحايا تفجير الحوثيين أعلى بناية داخل مدينة الحديدة عمارة عبدالنبي

احصائية اولية بضحايا تفجير الحوثيين أعلى بناية داخل مدينة الحديدة عمارة عبدالنبي

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 11-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

أقدمت المليشيات الحوثية على تفجير أعلى بناية داخل مدينة الحديدة عقب دحرهم منها مساء اليوم في حادثة هي الثانية من نوعها خلال ثلاثة أيام.

الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية أكد لـ «وكالة 2 ديسمبر» أن المليشيات الحوثية فخخت بناية عبدالنبي وفجرتها عن بعد عقب دحرهم منها على يد أبطال حراس الجمهورية .

وأضاف أن تفجير المبنى أسفر عن 6 جرحى من فريق الهندسة التابع لحراس الجمهورية كانوا يسابقون الزمن في تفكيك شبكات الألغام داخل المبنى .

وكانت المليشيات الحوثية وبذات الطريقة فجرت صباح الجمعة مستشفى 22 مايو .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12237) قراءة

Total time: 0.1882