آخر الأخبار :
اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا قصف مدفعي على مصانع اخوان ثابت بالحديدة يسفر عن سقوط 7 عمال الأرصاد يكشف توقعاته بالأمطار خلال الساعات القادمة لعدد من المحافظات بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي لمحاربة كورونا عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احصائية اولية بضحايا تفجير الحوثيين أعلى بناية داخل مدينة الحديدة عمارة عبدالنبي

احصائية اولية بضحايا تفجير الحوثيين أعلى بناية داخل مدينة الحديدة عمارة عبدالنبي

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 11-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

أقدمت المليشيات الحوثية على تفجير أعلى بناية داخل مدينة الحديدة عقب دحرهم منها مساء اليوم في حادثة هي الثانية من نوعها خلال ثلاثة أيام.

الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية أكد لـ «وكالة 2 ديسمبر» أن المليشيات الحوثية فخخت بناية عبدالنبي وفجرتها عن بعد عقب دحرهم منها على يد أبطال حراس الجمهورية .

وأضاف أن تفجير المبنى أسفر عن 6 جرحى من فريق الهندسة التابع لحراس الجمهورية كانوا يسابقون الزمن في تفكيك شبكات الألغام داخل المبنى .

وكانت المليشيات الحوثية وبذات الطريقة فجرت صباح الجمعة مستشفى 22 مايو .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0781