آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقطة تفتيش بصنعاء تقتل مواطن، وقبيلته يخطتفون 5 من الحوثيين

نقطة تفتيش بصنعاء تقتل مواطن، وقبيلته يخطتفون 5 من الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قُتل مواطن يعمل في بيع القات، في إحدى نقاط التفتيش التابعة لعناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في العاصمة صنعاء.
 
وأكد شهود عيان لوكالة خبر، أن مواطناً ينتمي لمديرية بني مطر، لقي حتفه برصاص مليشيا الحوثي المتمركزة في نقطة التفتيش في شارع 100 بمنطقة قاع القيضي.
 
ووفقاً للشهود فإن عناصر المليشيا قاموا بإيقاف المواطن، الذي يعمل في بيع القات، بهدف احتجازه، ونشبت بينه وبين عناصر المليشيا مشادات حادة قام بعدها عنصر حوثي بإطلاق النار عليه وأرداه قتيلا على الفور.
 
وأشاروا إلى أن مسلحين قبليين من بني مطر ومن أقارب القتيل تداعو وتوجهوا إلى النقطة ذاتها، وقاموا باختطاف خمسة أفراد من عناصر المليشيا الحوثية واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
 
وتتواصل تعسفات وانتهاكات وجرائم عناصر المليشيا الحوثية بحق المدنيين والمسافرين في نقاط التفتيش التابعة لها بالخطوط الرئيسية والطويلة الرابطة بين المديريات والمحافظات الخاضعة لسيطرتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0878