آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقطة تفتيش بصنعاء تقتل مواطن، وقبيلته يخطتفون 5 من الحوثيين

نقطة تفتيش بصنعاء تقتل مواطن، وقبيلته يخطتفون 5 من الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قُتل مواطن يعمل في بيع القات، في إحدى نقاط التفتيش التابعة لعناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في العاصمة صنعاء.
 
وأكد شهود عيان لوكالة خبر، أن مواطناً ينتمي لمديرية بني مطر، لقي حتفه برصاص مليشيا الحوثي المتمركزة في نقطة التفتيش في شارع 100 بمنطقة قاع القيضي.
 
ووفقاً للشهود فإن عناصر المليشيا قاموا بإيقاف المواطن، الذي يعمل في بيع القات، بهدف احتجازه، ونشبت بينه وبين عناصر المليشيا مشادات حادة قام بعدها عنصر حوثي بإطلاق النار عليه وأرداه قتيلا على الفور.
 
وأشاروا إلى أن مسلحين قبليين من بني مطر ومن أقارب القتيل تداعو وتوجهوا إلى النقطة ذاتها، وقاموا باختطاف خمسة أفراد من عناصر المليشيا الحوثية واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
 
وتتواصل تعسفات وانتهاكات وجرائم عناصر المليشيا الحوثية بحق المدنيين والمسافرين في نقاط التفتيش التابعة لها بالخطوط الرئيسية والطويلة الرابطة بين المديريات والمحافظات الخاضعة لسيطرتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2106