آخر الأخبار :
تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء تشهد مواجهات عنيفة بين القبائل والحوثيين وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

صنعاء تشهد مواجهات عنيفة بين القبائل والحوثيين وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اندلعت مواجهات عنيفة، اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018، بين قبائل همدان في ضواحي صنعاء ومليشيات الحوثي ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى فيما تشاهد المنطقة مزيدا من التصعيد.
 
وقالت مصادر محلية لـ «وكالة 2 ديسمبر» إن الاشتباكات العنيفة جاءت إثر قيام مليشيا الحوثي بقتل عريس من قرية حطاب بهمدان في أحد معتقلاتها صباح اليوم كان قد حضر إليه لإطلاق سراح والده الذي اعتقلته المليشيا ليل أمس أثناء مداهمتها منزله بذريعة أن ابنه العريس دفع مهرا لعروسه زائدا عما حدد له.
 
وطبقا لذات المصادر فقد تجمع أهالي حطاب بهمدان وأهالي العريس القتيل فور علمهم بمقتله، وهاجموا معتقل مليشيا الحوثي الذي ارتكبت فيه الجريمة واقتصوا على الفور من قاتل ابنهم، واندلعت اشتباكات عنيفة استمرت لساعات ما أسفر عن مقتل وجرح العديد من مليشيا الحوثي وأهالي حطاب.
 
وأشارت المصادر إلى توسع دائرة الاشتباكات مع مليشيا الحوثي لتشمل قبائل همدان التي عززت بمقاتلين في مواجهة العنجهية الحوثية ورفض الخضوع لإجرامها وانتهاكها للحرمات في مقابل تعزيزات وصلت الحوثيين بالمنطقة قادمة من العاصمة صنعاء،  حيث لا تزال الاشتباكات مستمرة ومرشحة لمزيد التصاعد حتى ساعات كتابة هذا الخبر عصر الاثنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7367) قراءة

Total time: 0.0884