آخر الأخبار :
بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن

ميناء عدن  يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حذرت «مؤسسة موانئ خليج عدن» الحكومية والمشغلة لميناء عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد)، مقدمي الخدمات في الميناء، من فرض رسوم مالية على السفن دون الاستناد إلى مسوغ قانوني.
وأوضحت في توجيه لها إلى الشركات الملاحية وملاك ومشغلي السفن التي ترتاد ميناء عدن بالتواصل مع إدارة الميناء، في حال الشك من فرض رسوم أو إتاوات من قبل وكلائهم الملاحيين أو مقدمي الخدمات للتحقق من ذلك.
وسبق أن شكا تجار من كثرة الرسوم المالية التي يجري دفعها في الميناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1139