آخر الأخبار :
إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن

ميناء عدن  يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
حذرت «مؤسسة موانئ خليج عدن» الحكومية والمشغلة لميناء عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد)، مقدمي الخدمات في الميناء، من فرض رسوم مالية على السفن دون الاستناد إلى مسوغ قانوني.
وأوضحت في توجيه لها إلى الشركات الملاحية وملاك ومشغلي السفن التي ترتاد ميناء عدن بالتواصل مع إدارة الميناء، في حال الشك من فرض رسوم أو إتاوات من قبل وكلائهم الملاحيين أو مقدمي الخدمات للتحقق من ذلك.
وسبق أن شكا تجار من كثرة الرسوم المالية التي يجري دفعها في الميناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1836