آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أسرت القوات الحكومية القيادي الحوثي عبدالواحد الراعي، بالإضافة إلى سبعة من أفراده بمعارك عنيفة جنوب مدينة دمت.
 
وكانت القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة، قد افشلت  اليوم الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2018م، عملية التفاف نفذتها ميليشيا الحوثي ، في محافظة الضالع وسط اليمن.
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية لوكالة "خبر"، إن القوات الحكومية أفشلت محاولة التفات لمليشيا الحوثي، عبر منطقة العرش من جهة وادي المخطة إلى بيت اليزيدي جنوب مدينة دمت بذات المحافظة.
 
وأسفرت العملية عن مصرع وإصابة عدد من مليشيا الحوثي ، كما أسرت القوات الحكومية عدداً من المليشيا بينهم قيادي.
 
وأوضحت المصادر أن قيادياً ميدانياً لمليشيا الحوثي يدعى "أبو هاشم" حاول التسلل مع عدد من عناصره إلى موقع تابع للقوات الحكومية في منطقة "كنة" غرب مدينة دمت.
 
وأكدت المصادر أن القوات الحكومية تصدت لمحاولة التسلل، وقتلت عدداً من عناصر المليشيا بمن فيهم قائد الهجوم المدعو "أبو هاشم".
 
وفي سياق متصل، شنت القوات الحكومة والحزام الأمني ووحدات هجوماً في اليوم نفسه على موقع جبل الحريوة المطل على قرى، خاب، وبيت اليزيدي، والحقب، جنوب مدينة دمت عاصمة المديرية، وأجزاء من مدينة دمت وتمكنت من السيطرة الكاملة عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5367) قراءة

Total time: 0.125