آخر الأخبار :
صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أسرت القوات الحكومية القيادي الحوثي عبدالواحد الراعي، بالإضافة إلى سبعة من أفراده بمعارك عنيفة جنوب مدينة دمت.
 
وكانت القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة، قد افشلت  اليوم الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2018م، عملية التفاف نفذتها ميليشيا الحوثي ، في محافظة الضالع وسط اليمن.
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية لوكالة "خبر"، إن القوات الحكومية أفشلت محاولة التفات لمليشيا الحوثي، عبر منطقة العرش من جهة وادي المخطة إلى بيت اليزيدي جنوب مدينة دمت بذات المحافظة.
 
وأسفرت العملية عن مصرع وإصابة عدد من مليشيا الحوثي ، كما أسرت القوات الحكومية عدداً من المليشيا بينهم قيادي.
 
وأوضحت المصادر أن قيادياً ميدانياً لمليشيا الحوثي يدعى "أبو هاشم" حاول التسلل مع عدد من عناصره إلى موقع تابع للقوات الحكومية في منطقة "كنة" غرب مدينة دمت.
 
وأكدت المصادر أن القوات الحكومية تصدت لمحاولة التسلل، وقتلت عدداً من عناصر المليشيا بمن فيهم قائد الهجوم المدعو "أبو هاشم".
 
وفي سياق متصل، شنت القوات الحكومة والحزام الأمني ووحدات هجوماً في اليوم نفسه على موقع جبل الحريوة المطل على قرى، خاب، وبيت اليزيدي، والحقب، جنوب مدينة دمت عاصمة المديرية، وأجزاء من مدينة دمت وتمكنت من السيطرة الكاملة عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5286) قراءة

Total time: 0.1723