آخر الأخبار :
الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أسرت القوات الحكومية القيادي الحوثي عبدالواحد الراعي، بالإضافة إلى سبعة من أفراده بمعارك عنيفة جنوب مدينة دمت.
 
وكانت القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة، قد افشلت  اليوم الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2018م، عملية التفاف نفذتها ميليشيا الحوثي ، في محافظة الضالع وسط اليمن.
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية لوكالة "خبر"، إن القوات الحكومية أفشلت محاولة التفات لمليشيا الحوثي، عبر منطقة العرش من جهة وادي المخطة إلى بيت اليزيدي جنوب مدينة دمت بذات المحافظة.
 
وأسفرت العملية عن مصرع وإصابة عدد من مليشيا الحوثي ، كما أسرت القوات الحكومية عدداً من المليشيا بينهم قيادي.
 
وأوضحت المصادر أن قيادياً ميدانياً لمليشيا الحوثي يدعى "أبو هاشم" حاول التسلل مع عدد من عناصره إلى موقع تابع للقوات الحكومية في منطقة "كنة" غرب مدينة دمت.
 
وأكدت المصادر أن القوات الحكومية تصدت لمحاولة التسلل، وقتلت عدداً من عناصر المليشيا بمن فيهم قائد الهجوم المدعو "أبو هاشم".
 
وفي سياق متصل، شنت القوات الحكومة والحزام الأمني ووحدات هجوماً في اليوم نفسه على موقع جبل الحريوة المطل على قرى، خاب، وبيت اليزيدي، والحقب، جنوب مدينة دمت عاصمة المديرية، وأجزاء من مدينة دمت وتمكنت من السيطرة الكاملة عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5477) قراءة

Total time: 0.1612