آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية

واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أضاف تطبيق واتساب الخاص بالتراسل عبر الإنترنت ميزة جديدة ومفيدة خاصة بتبادل الرسائل الصوتية.
ويلجأ كثير من المستخدمين إلى ميزة الرسائل الصوتية في واتساب الذي يستخدمه حوالي 1.5 مليار مشترك شهريا، وقد تحول إلى أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم.
 
ولم يصل التطبيق، الذي اشترته شركة فيسبوك بقيمة 19 مليار دولار، إلى هذه الشعبية من فراغ، إذ يعمل بشكل دائم على إضافة خصائص ومزايا جديدة لراحة المستخدم وحمايته.
 
ففي عام 2018 فقط، أضاف واتساب مزايا مكالمات الفيديو الجماعية والمكالمات الصوتية بالإضافة إلى ميزة الملصقات التي أبصرت النور منذ أيام فقط.
 
ميزة جديدة
 
أما الميزة الجديدة فهي التشغيل التلقائي للرسائل الصوتية التي تصل إلى المستخدم على دفعات، دون الحاجة إلى ضغط زر التشغيل على كل مقطع بشكل منفصل.
 
ويلجأ مستخدمون كثر للتطبيق إلى إرسال رسائلهم الصوتية على دفعات، وبشكل متتالي مما يعني أن الميزة الجديدة تريح المتلقي من تشغيل كل واحد على حدة، إذ يكفي تشغيل المقطع الأول ليقوم التطبيق تلقائيا بتشغيل الرسائل الصوتية الصادرة والواردة واحدة تلو الأخرى.
 
وعند نهاية كل رسالة صوتية وبداية الأخرى، يصدر التطبيق مؤشرا صوتيا لينه المستخدم بذلك.
 
يذكر أن الميزة الجديدة متوفرة على الإصدار 2.18.101  من واتساب على هواتف آيفون، ويبدو أنها لم تصل إلى جميع المستخدمين بعد.
 
ولكن جرت عادة واتساب أن يدرج المزايا الجديدة لدى المستخدمين بالتدريج مما يعني أنها ستصل قريبا إلى الجميع عند تحديث تطبيقهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0842