آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة)

بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وجهت المقاومة المشتركة المسنودة من قبل التحالف العربي الساعات الماضية ضربة موجعة لجماعة الحوثي راح ضحيتها عدد من الصف القيادي بمدينة الحديدة غربي اليمن.
 
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن التحالف العربي استهدف بصاروخ متطور غرفة عمليات رئيسية للمليشيات الحوثية بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي للمقاومة المشتركة.
 
وأكد أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وأوقع قتلى وجرحى في صفوف قيادة المليشيات، الأمر الذي أحدث حالة إرباك ملحوظة في دفاعاتهم وداخل صفوفهم.
 
إلى ذلك تواصل المقاومة المشتركة توغلها داخل مدينة الحديدة من ثلاثة محاور (الشمال والشرق والجنوب) ملحقة خسائر فادحة في صفوف الحوثيين وعلى وجه الخصوص في محيط دوار يمن موبايل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2063