آخر الأخبار :
ترامب يظهر بكمامة زرقاء بختم رئاسي ذهبي (شاهد) الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة)

بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وجهت المقاومة المشتركة المسنودة من قبل التحالف العربي الساعات الماضية ضربة موجعة لجماعة الحوثي راح ضحيتها عدد من الصف القيادي بمدينة الحديدة غربي اليمن.
 
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن التحالف العربي استهدف بصاروخ متطور غرفة عمليات رئيسية للمليشيات الحوثية بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي للمقاومة المشتركة.
 
وأكد أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وأوقع قتلى وجرحى في صفوف قيادة المليشيات، الأمر الذي أحدث حالة إرباك ملحوظة في دفاعاتهم وداخل صفوفهم.
 
إلى ذلك تواصل المقاومة المشتركة توغلها داخل مدينة الحديدة من ثلاثة محاور (الشمال والشرق والجنوب) ملحقة خسائر فادحة في صفوف الحوثيين وعلى وجه الخصوص في محيط دوار يمن موبايل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1683