آخر الأخبار :
السياسي السعودي «حمدان الشهري» يحذر بشأن الحرب في اليمن ! صاعقة رعدية تودي بحياة 3 فتيات في الحديدة (اسماءهن) السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة) 10 مجرمين هم الأكثر ذكاءً في التاريخ (تعرف عليهم فيديو) عاجل: اعلان هام من التحالف قبل قليل يتحدث عن اطلاق الحوثي مجموعة صواريخ باليستية على السعودية وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة)

بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
وجهت المقاومة المشتركة المسنودة من قبل التحالف العربي الساعات الماضية ضربة موجعة لجماعة الحوثي راح ضحيتها عدد من الصف القيادي بمدينة الحديدة غربي اليمن.
 
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن التحالف العربي استهدف بصاروخ متطور غرفة عمليات رئيسية للمليشيات الحوثية بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي للمقاومة المشتركة.
 
وأكد أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وأوقع قتلى وجرحى في صفوف قيادة المليشيات، الأمر الذي أحدث حالة إرباك ملحوظة في دفاعاتهم وداخل صفوفهم.
 
إلى ذلك تواصل المقاومة المشتركة توغلها داخل مدينة الحديدة من ثلاثة محاور (الشمال والشرق والجنوب) ملحقة خسائر فادحة في صفوف الحوثيين وعلى وجه الخصوص في محيط دوار يمن موبايل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2356