آخر الأخبار :
وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة) البنك المركزي اليمني يوجه دعوة للمواطنين بشأن هذا الامر ! تعرف آخر أسعار الدولار والسعودي بصنعاء وعدن االثلااء 17 سبتمبر 2019م الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة)

بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
وجهت المقاومة المشتركة المسنودة من قبل التحالف العربي الساعات الماضية ضربة موجعة لجماعة الحوثي راح ضحيتها عدد من الصف القيادي بمدينة الحديدة غربي اليمن.
 
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن التحالف العربي استهدف بصاروخ متطور غرفة عمليات رئيسية للمليشيات الحوثية بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي للمقاومة المشتركة.
 
وأكد أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وأوقع قتلى وجرحى في صفوف قيادة المليشيات، الأمر الذي أحدث حالة إرباك ملحوظة في دفاعاتهم وداخل صفوفهم.
 
إلى ذلك تواصل المقاومة المشتركة توغلها داخل مدينة الحديدة من ثلاثة محاور (الشمال والشرق والجنوب) ملحقة خسائر فادحة في صفوف الحوثيين وعلى وجه الخصوص في محيط دوار يمن موبايل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4703