آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة)

بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وجهت المقاومة المشتركة المسنودة من قبل التحالف العربي الساعات الماضية ضربة موجعة لجماعة الحوثي راح ضحيتها عدد من الصف القيادي بمدينة الحديدة غربي اليمن.
 
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن التحالف العربي استهدف بصاروخ متطور غرفة عمليات رئيسية للمليشيات الحوثية بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي للمقاومة المشتركة.
 
وأكد أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وأوقع قتلى وجرحى في صفوف قيادة المليشيات، الأمر الذي أحدث حالة إرباك ملحوظة في دفاعاتهم وداخل صفوفهم.
 
إلى ذلك تواصل المقاومة المشتركة توغلها داخل مدينة الحديدة من ثلاثة محاور (الشمال والشرق والجنوب) ملحقة خسائر فادحة في صفوف الحوثيين وعلى وجه الخصوص في محيط دوار يمن موبايل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1278