آخر الأخبار :
الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل)

مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصادر عسكرية بحسب ما نقلته «وكالة 2 ديسمبر» مقتل  قيادي ميداني بارز في جماعة الحوثي داخل مدينة الحديدة مع العشرات من عناصره على يد قوات المقاومة المشتركة.
 
وأوضحت المصادر أن القيادي الحوثي المدعو عبد الخالق التوبة المكنى "أبو عبدالملك" لقي مصرعه أثناء محاولته استعادة مواقع حررتها المقاومة المشتركة مؤخرا داخل مدينة الحديدة.
 
ولفتت إلى أن قيادة جماعة الحوثي كلفت "التوبة" على رأس تعزيزات لإعادة ترتيب دفاعاتهم المنهارة داخل المدينة قبل أن يلقى مصرعه والعشرات من عناصره برصاص  المقاومة المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0944