آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل)

مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكدت مصادر عسكرية بحسب ما نقلته «وكالة 2 ديسمبر» مقتل  قيادي ميداني بارز في جماعة الحوثي داخل مدينة الحديدة مع العشرات من عناصره على يد قوات المقاومة المشتركة.
 
وأوضحت المصادر أن القيادي الحوثي المدعو عبد الخالق التوبة المكنى "أبو عبدالملك" لقي مصرعه أثناء محاولته استعادة مواقع حررتها المقاومة المشتركة مؤخرا داخل مدينة الحديدة.
 
ولفتت إلى أن قيادة جماعة الحوثي كلفت "التوبة" على رأس تعزيزات لإعادة ترتيب دفاعاتهم المنهارة داخل المدينة قبل أن يلقى مصرعه والعشرات من عناصره برصاص  المقاومة المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.103