آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: أسرة تتفاجأ بصورة طفلتهم بمواقع التواصل مع خادمة تهددها بالذبح

السعودية: أسرة تتفاجأ بصورة طفلتهم بمواقع التواصل مع خادمة تهددها بالذبح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تفاجأت أسرة في حائل بصورة متداولة لابنتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، بجانبها عاملتهم المنزلية تهددها بالذبح، بعد استلام الراتب الشهري.
 
وأوضحت العاملة المنزلية وهي من الجنسية التنزانية، في تعليقها على الصورة، بأنها ستهرب لمدينة الرياض بعد ذبحها للطفلة ذات الـ 6 سنوات.
 
ومن جانبه سلم والد الطفلة عاملته المنزلية لمكتب الاستقدام، وأبلغ الجهات الأمنية، بعد هذه الصورة.
 
وأوضح الأب أن العاملة تعمل لديهم منذ 7 أشهر، ولم يروا منها أي تصرفات تجعلهم يشكون بها، مؤكدًا أنه لا يتهم ولا يبرئ العاملة تاركًا الأمر للجهات المعنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1594