آخر الأخبار :
المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: أسرة تتفاجأ بصورة طفلتهم بمواقع التواصل مع خادمة تهددها بالذبح

السعودية: أسرة تتفاجأ بصورة طفلتهم بمواقع التواصل مع خادمة تهددها بالذبح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تفاجأت أسرة في حائل بصورة متداولة لابنتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، بجانبها عاملتهم المنزلية تهددها بالذبح، بعد استلام الراتب الشهري.
 
وأوضحت العاملة المنزلية وهي من الجنسية التنزانية، في تعليقها على الصورة، بأنها ستهرب لمدينة الرياض بعد ذبحها للطفلة ذات الـ 6 سنوات.
 
ومن جانبه سلم والد الطفلة عاملته المنزلية لمكتب الاستقدام، وأبلغ الجهات الأمنية، بعد هذه الصورة.
 
وأوضح الأب أن العاملة تعمل لديهم منذ 7 أشهر، ولم يروا منها أي تصرفات تجعلهم يشكون بها، مؤكدًا أنه لا يتهم ولا يبرئ العاملة تاركًا الأمر للجهات المعنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0529