آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
القيام بمهمة إعداد الطعام لملكة بريطانيا وباقي أعضاء الأسرة المالكة ليس بالأمر السهل. لكن ماذا لو اقترف كبير الطهاة خطأ كبيرا؟ فقد ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن الملكة إليزابيث تركت رسالة مقتضبة لطاقم الطهاة بعدما وجدت دودة ميتة في طبق السلطة الخاص بها.
 
قالت الصحيفة إن الملكة قطعت ورقة من الكتاب المخصص لتدوين التعليقات، ووضعت الدودة الميتة على الورقة وكتبت عليها “وجدت ذلك في السلاطة – هل تستطيع أن تأكلها؟”، ثم أرسلت بالورقة إلى الطهاة. ووصفت الصحيفة الملكة البريطانية بأنه تتمتع بذوق بسيط في الطعام، ونقلت عن كبير الطهاة السابق الخاص بها دارين ماكجريدي قوله إنها تفضل الوجبات “النظيفة البسيطة”. وتختار الملكة وجباتها من كتاب يعده كبير الطهاة، وتحدد اختياراتها بالقلم الرصاص كما تدون به ملحوظاتها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2316