آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الجيش تنفذ عملية التفاف مفاجئة على الحوثيين واحتدام المعارك بدمت (تفاصيل)

قوات الجيش تنفذ عملية التفاف مفاجئة على الحوثيين واحتدام المعارك بدمت (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نفذت القوات الحكومية، الأربعاء 14 نوفمبر /تشرين الثاني 2018، عملية التفاف ناجحة جنوب دمت بمحافظة الضالع، وقع فيها قتلى وجرحى من المليشيات الحوثية الإيرانية.
 
وذكرت مصادر عسكرية لوكالة "خبر"، أن المعارك احتدمت، صباح اليوم، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وبقوات من الحزام الأمني واللواء 33 من جهة، ومليشيات الحوثي من جهة أخرى، في ثلاث جهات حول مدينة دمت، ابتداءً من منطقة بيت اليزيدي مروراً بالحقب وحتى قرية خاب.
 
وبحسب المصادر، فإن المقاومة والحزام الأمني واللواء الرابع مدرع، واللواء 83، يسطرون أروع التضحيات منذ انطلاق معركة التحرير، ويسيطرون على معظم جبال دمت.
 
وكشفت المصادر، أن "الساعات والأيام القليلة القادمة ستشهد معركة دمت تحولاً في مسارها العسكري بدعم من التحالف العربي وبما يعزز فرحة النصر على مليشيات الحوثي الإرهابية".
 
وأشارت المصادر إلى انهيار المليشيات في دمت، وتعيش في تفكك وتتبادل تهم الخيانة، داعية المواطنين إلى توحيد الجهود، بما يعزز حسم معركة دمت، وكل المناطق امتداداً إلى إب وحتى العاصمة صنعاء.
 
وأكدت المصادر، "تدمير 3 أطقم حوثية ومقتل من عليها بكمين لقوات الجيش والحزام الأمني على أطراف الحقب".
 
وتجري معارك لتطهير الحقب من المليشيات ومواجهات عنيفة جنوب دمت، فيما المليشيات قصفت دبابة تابعة لها بصاروخ موجه كان أفراد الجيش والمقاومة الشعبية على وشك السيطرة عليها..
 
يشار إلى أن "الاشتباكات بين القوات المسلحة وأبطال المقاومة ومليشيات ‎الحوثي الإيرانية مستمرة بمحيط جبهة ‎دمت من 3 جهات منذ ساعات الصباح الأولى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1089