آخر الأخبار :
عاجل: الداخلية السعودية تقرر رفع حظر التجوال طوال اليوم (24 ساعة) في هذه المدينتين ! الكشف عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين! اكتشاف علاقة بين لقاح شائع ونسبة الوفيات بفيروس كورونا ارتفاع حاد للمتوفين في بريطانيا بسبب كورونا خلال 24 ساعة بتسجيل 589 وفاة جديدة شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك! (تعرف عليها)

ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك! (تعرف عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف خبير عن ميزة خفية في تطبيق واتس آب المليء بالأسرار، تتيح تغيير طريقة ظهور الرسائل لدى المتلقين.
 
ويمكن أن توفر الميزة إمكانية كتابة النصوص بخط غامق أو مائل، بل وتغيير الخط أيضا، بما في ذلك استخدام خط monospace السري (أحادي المسافة)، حيث يشغل كل حرف وشكله مقدار المساحة الأفقية ذاته.
 
ولاستخدام الميزة، ستحتاج إلى تحديد رمز backtick، الذي يشبه الفاصلة العليا العكسية، والضغط عليها ووضع 3 منها قبل الرسالة وبعدها، على النحو التالي (`` `text goes here```).
 
وبعدها يمكنك إرسال الرسالة إلى أصدقائك، ما يمكن أن يؤدي إلى إرباكهم تماما.
 
ولجعل العبارات المرسلة عبر تطبيق واتس آب بارزة وبلون أغمق، يمكنك وضع إشارة النجمة قبل وبعد الرسالة، على النحو التالي: * text goes here *.
 
وتتيح الميزة الخفية كتابة النصوص بخط مائل باستخدام هذا الرمز (_)، مثل: _text goes here_. أو إضافة خط يتوسط العبارة المكتوبة، على النحو التالي: ~text goes here~.
 
المصدر: ذي صن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.096