آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو.. كيف تقوم جماعة الحوثي بخداع طيران التحالف في الحديدة !

شاهد بالفيديو.. كيف تقوم جماعة الحوثي بخداع طيران التحالف في الحديدة !

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
عقب تطهيرها عدداً من المواقع العسكرية التابعة لمليشيات الحوثي في الحديدة .. ألوية العمالقة تكشف عن أسلحة ومجسمات تمويه إستخدمتها مليشيات الحوثي في مواقعها العسكرية لإيهام طيران التحالف العربي بأنها عبارة عن أسلحة ثقيلة ومتوسطة ليتم قصفها وتدميرها ، بينما يتم إخفاء الأسلحة الحقيقية الثقيلة والمتوسطة في مخازن ومواقع سرية لإستخدامها فيما بعد .
 
ويعتبر استخدام الحوثيين لهذه الأساليب بكثرة دليل على فعالية سلاح الجو .. وحجم الخسائر التي تكبدها الحوثيون في العدة والعتاد نتيجة الطيران، مما حدا بهم لإستخدام أسلوب التمويه للحفاظ على ماتبقى لها من أسلحتها والتي تم تدمير معظمها.
 
حيث تعمل مليشيات الحوثي على تخزين ماتبقى لها من أسلحة في المؤسسات العامة والمصانع والمرافق الحكومية ومنازل المواطنين ، وتقوم المليشيات بنقل الأسلحة والذخائر إلى الأحياء السكنية عن طريق الأنفاق التي حفرتها تحت المساكن العامة تجنباً لرصدها عن طريق طيران التحالف العربي .
 
وتستنسخ المليشيات الحوثية تجارب حزب الله اللبناني ولم تنجح في تمرير هذه الحيل المكشوفة .. إذ تمكن طيران التحالف العربي من تدمير المخازن والمواقع الحقيقية التي تخفي المليشيات الحوثية بداخلها الأسلحة والذخائر الثقيلة والمتوسطة والخفيفة .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2086