آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

الأكثر قراءة في (الاقتصادية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية

حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
دشّن عدد غير قليل من مغردين داخل المملكة العربية السعودية حملات مقاطعة لممتلكات الملياردير الامريكي جيف يزوس ، اغنى رجل في العالم ، ومؤسس موقع امازون للتجارة الالكترونية.
 
بيزوس ، مالك جريدة الواشنطن بوست ايضا ، متهم بالانحياز السياسي لاعداء المملكة وفق تقرير نشره موقع سبق الالكتروني السعودي.
 
بيزوس ، في الوقت نفسه، يعد المالك الفعلي لموقع سوق دوت كوم ، بعد ان استحوذت عليه شركة امازون بشكل رسمي في منتصف عام 2017 واصبح احد الشركات التابعه لها .
 
وفق المصدر نفسه ، فقد طالب المغردون الذين وصلوا بالهشتاقات إلى الترند الخليجي بمقاطعة أمازون وسوق دوت كوم لتوجيه صفعة لمالك الشركات والصحيفة الذي كان مصدراً رئيساً لأخبار قناة الجزيرة القطرية المعادية للسعودية.
 
سوالف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1807