آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية

حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
دشّن عدد غير قليل من مغردين داخل المملكة العربية السعودية حملات مقاطعة لممتلكات الملياردير الامريكي جيف يزوس ، اغنى رجل في العالم ، ومؤسس موقع امازون للتجارة الالكترونية.
 
بيزوس ، مالك جريدة الواشنطن بوست ايضا ، متهم بالانحياز السياسي لاعداء المملكة وفق تقرير نشره موقع سبق الالكتروني السعودي.
 
بيزوس ، في الوقت نفسه، يعد المالك الفعلي لموقع سوق دوت كوم ، بعد ان استحوذت عليه شركة امازون بشكل رسمي في منتصف عام 2017 واصبح احد الشركات التابعه لها .
 
وفق المصدر نفسه ، فقد طالب المغردون الذين وصلوا بالهشتاقات إلى الترند الخليجي بمقاطعة أمازون وسوق دوت كوم لتوجيه صفعة لمالك الشركات والصحيفة الذي كان مصدراً رئيساً لأخبار قناة الجزيرة القطرية المعادية للسعودية.
 
سوالف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1979