آخر الأخبار :
إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية

حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
دشّن عدد غير قليل من مغردين داخل المملكة العربية السعودية حملات مقاطعة لممتلكات الملياردير الامريكي جيف يزوس ، اغنى رجل في العالم ، ومؤسس موقع امازون للتجارة الالكترونية.
 
بيزوس ، مالك جريدة الواشنطن بوست ايضا ، متهم بالانحياز السياسي لاعداء المملكة وفق تقرير نشره موقع سبق الالكتروني السعودي.
 
بيزوس ، في الوقت نفسه، يعد المالك الفعلي لموقع سوق دوت كوم ، بعد ان استحوذت عليه شركة امازون بشكل رسمي في منتصف عام 2017 واصبح احد الشركات التابعه لها .
 
وفق المصدر نفسه ، فقد طالب المغردون الذين وصلوا بالهشتاقات إلى الترند الخليجي بمقاطعة أمازون وسوق دوت كوم لتوجيه صفعة لمالك الشركات والصحيفة الذي كان مصدراً رئيساً لأخبار قناة الجزيرة القطرية المعادية للسعودية.
 
سوالف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1829