آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قُتل أربعة موطنين وأصيب ثمانية آخرون بجراح جراء إلقاء قنبلة من قبل عاقل حارة في العاصمة صنعاء علی عشرات المواطنين تجمعوا قرب منزله بحثاً عن الغاز المنزلي.
 
وقال شهود عيان" إن عاقل مصنع الغزل والنسيج دخل في مشادات كلامية مع مجموعة من المواطنين من أبناء حارته الذين كانوا شكلوا طابوراً بانتظار الغاز المنزلي أمام محل حرمل لبيع المواد الغذائية المحاذي لمصنع الغزل والنسيج".
 
وأفادوا أن المواطنين بعد أن يئسوا من الحصول علی الغاز وجهوا انتقادات لعاقل الحارة علی خلفية تلاعبه بحصة الحارة وفقاً لآلية التوزيع التي أقرتها ميليشيا الانقلاب الحوثية عبر عقال الحارات، وكذا متاجرته بجزء كبير من الكمية المعتمدة للحارة بأسعار مضاعفة، وتفاجأوا علی الفور بقيام عاقل الحارة بفتح قنبلة كانت بحوزته ورميها علی المواطنين المتجمعين.
 
وأوضح الشهود العيان أن مواطنين اثنين لقيا حتفهما علی الفور أحدهما يدعی علي صالح الريدي، بينما توفي شخصان آخران في المستشفی من بين عشرة أشخاص أصيبوا جراء الحادث، مشيرين إلى أن حالة المصابين تتفاوت بين الخطيرة والمتوسطة والخفيفة.
 
وتشهد العاصمة صنعاء أزمة خانقة في الغاز المنزلي جراء تعمد الميليشيا الحوثية بين حين وآخر إخفاءه من معارض ومحطات تعبئة الغاز والتنسيق مع عقال الحارات التي أسندت الميليشيا إليهم آلية التوزيع لتوفيره في سوق سوداء بأسعار مضاعفة للتسعيرة الرسمية ليصل سعر الأسطوانة الواحدة عبوة 20 لترا ما بين 7 و10 آلاف ريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1842