آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قُتل أربعة موطنين وأصيب ثمانية آخرون بجراح جراء إلقاء قنبلة من قبل عاقل حارة في العاصمة صنعاء علی عشرات المواطنين تجمعوا قرب منزله بحثاً عن الغاز المنزلي.
 
وقال شهود عيان" إن عاقل مصنع الغزل والنسيج دخل في مشادات كلامية مع مجموعة من المواطنين من أبناء حارته الذين كانوا شكلوا طابوراً بانتظار الغاز المنزلي أمام محل حرمل لبيع المواد الغذائية المحاذي لمصنع الغزل والنسيج".
 
وأفادوا أن المواطنين بعد أن يئسوا من الحصول علی الغاز وجهوا انتقادات لعاقل الحارة علی خلفية تلاعبه بحصة الحارة وفقاً لآلية التوزيع التي أقرتها ميليشيا الانقلاب الحوثية عبر عقال الحارات، وكذا متاجرته بجزء كبير من الكمية المعتمدة للحارة بأسعار مضاعفة، وتفاجأوا علی الفور بقيام عاقل الحارة بفتح قنبلة كانت بحوزته ورميها علی المواطنين المتجمعين.
 
وأوضح الشهود العيان أن مواطنين اثنين لقيا حتفهما علی الفور أحدهما يدعی علي صالح الريدي، بينما توفي شخصان آخران في المستشفی من بين عشرة أشخاص أصيبوا جراء الحادث، مشيرين إلى أن حالة المصابين تتفاوت بين الخطيرة والمتوسطة والخفيفة.
 
وتشهد العاصمة صنعاء أزمة خانقة في الغاز المنزلي جراء تعمد الميليشيا الحوثية بين حين وآخر إخفاءه من معارض ومحطات تعبئة الغاز والتنسيق مع عقال الحارات التي أسندت الميليشيا إليهم آلية التوزيع لتوفيره في سوق سوداء بأسعار مضاعفة للتسعيرة الرسمية ليصل سعر الأسطوانة الواحدة عبوة 20 لترا ما بين 7 و10 آلاف ريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1679