آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أسر قيادي حوثي في دمت .. وهجوم لقوات الجيش على الحوثيين يسفر عنه سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نفذت القوات الحكومية، الخميس 15 نوفمبر /تشرين الثاني 2018، عملية نوعية ضد جماعة الحوثي قرب مديرية دمت محافظة الضالع.
 
وأفادت مصادر "خبر" للأنباء، بأن عملية نوعية نفذتها الشرطة العسكرية مسنودة بالمقاومة والحزام الأمني وقوات عسكرية أسفرت عن قتلى وجرحى من الحوثين في جبال كنة.
 
وترددت أنباء عن أسر قائد المجاميع الحوثية المدعو "عمر المنتصر".
 
وذكرت المصادر، أنه تم "مشاهدة أطقم للحوثين في الهفل محملة بجثث قتلاهم"..
 
ووفق المصادر، أغلب قتلى جماعة الحوثي كانت على جبال محيطة بحيد كنة غرب دمت من اتجاه قرى كولة الزقري وكوكبان ورخمةوالمعرش من خلال صد الجيش والمقاومة الشعبية ثلاث هجمات فاشلة لهم خلال الساعات الماضية.
 
وأمس سقط قتلى الحوثيين بالعشرات خلال صد 3 محاولات فاشلة لهم وعمليات تطهير في الحقب والتفاف ناجح لأفراد الجيش والمقاومة الشعبية جنوب دمت وإحراق أطقم وتدمير دبابة من قبل المليشيات تابعة لهم بصاورخ موجه كان أفراد الجيش والمقاومة على وشك الاستيلاء عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0732