آخر الأخبار :
كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل)

العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 16-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
واصلت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي تقدمها نحو مدينة الصالح بالحديدة باتجاه ميناء الحديدة لتحريرها وتطهيرها من سيطرة جماعة الحوثي بعد قطع طرق الإمداد عن مسلحيهم والقناصة الذين يعتلون أسطح المباني السكنية فيها .
 
وتمكنت ألوية العمالقة بحسب المركز الإعلامي التابع لها من إطباق الحصار على مدينة الصالح الإستراتيجية من عدة جهات والتي حولتها جماعة الحوثي إلى ثكنات عسكرية تمهيداً لتطهيرها من قبضة الحوثيين وتأمينها بعد إخراج الحوثيين منها .
 
وتعمل جماعة الحوثي على التمترس في المناطق المُكتضة بالسكان وتحويل منازل المواطنين والمؤسسات العامة والمصانع والمباني الحكومية إلى مخازن للسلاح والذخيرة ، وتتخذ من المدنيين دروعاً بشرية في محاولة منها لإعاقة تقدم ألوية العمالقة لتحرير وتطهير مدينة الحديدة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.1776