آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أندلعت أشتباكات مسلحة صباح اليوم  الجمعة،  بين الأهالي في مديرية ضوران أنس ومليشيات الحوثي الإرهابية على خلفية إستحداث المليشيات لنقاط عسكرية في إحدى الطرق الفرعية للمنطقة و استمرت الأشتباكات لساعات. 
ورغم توقف الإشتباكات مساء،  الا إن الوضع لا زال متوتر بين أبناء مديرية ضوران وبين مليشيات الحوثي الإرهابية والذي صارت مليشيات الحوثي تحشد المقاتلين وأطقمها المسلحة الى المنطقة الى هذه اللحظة والوضع على وشك الإنفجار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1448