آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء!

الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أصدر الجيش الوطني في محور مريس - دمت - جبن بمحافظة الضالع بيانه الأول لأهالي مدينة دمت، مع استعداداتهم لاقتحام المدينة.
 
وكانت قوات الجيش قد تمكنت مع صبيحة اليوم الجمعة من تحرير كافة المرتفعات المطلة على المدينة الواقعة شمال محافظة الضالع، كما دارت اشتباكات هي الأعنف حول حصن الحقب الاستراتيجي، والذي لا يزال تحت قبضة الحوثيين.
 
نص البيان: 
 
الى كل ابنآء مديرية دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص 
 
تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي بموجبه نقف قاب قوسين من تحرير مدينة دمت من قبل ابطال الجيش الوطني وطرد مليشيات الموت الحوثية الكهنوتية والتي عاثت في المدينة واهلها فسادا وقتلا وتشريدا واعتقالا على مدى ثلاثة أعوام كانت جحيما ونارا على الاهالي والسكان .
 
وبين يدي هذا النصر العظيم و حفاظا على المدينة وممتلكاتها وعدم العبث فيها فإننا ننبه على الآتي
 
1- على جميع المواطنين والاهالي الساكنين في مدينة دمت لزوم بيوتهم وعدم الخروج منها .
 
2- كل من عمل مع المليشيات سابقا ثم تركها والتزم بيته ولم يخرج منه فله منا الأمان بشرط ان لاينكث او يغدر .
 
3- ندآء أمان أخير لكل من لا يزال يقاتل في صفوف المليشيات الحوثية ومرابطا في ثكناتها ومواقعها العسكرية في المدينة وحواليها أو متمرسا في شوارعها واسطح مبانيها بأن من انسحب من هذه المواقع والثكنات ولزم بيته فإن له منا الأمان على نفسه واهله وبيته وممتلكاته
ومن ركب حماقته وباع نفسه للمليشيات فليتحمل تبعات عمله وماقترفته يداه
 
4- المدينة واهلها ومنازلها ومحلاتها وشوارعها وأسواقها في حماية الجيش الوطني وستكون محفوظة ومصونة من اي عبث او اعتدآء من ايا كان .
 
5- ستضرب قيادة الجيش بيد من حديد وستقطع يد كل من يحاول استغلال عبث المليشيات واتخاذها من المدينة ساحة حرب ودخول الجيش لتحريرها من اجل المساس بامن المدينة واهلها أوالإعتدآء على ممتلكات المواطنين ومنازلهم ومحلاتهم وقد اعذر من انذر.
 
6- تحذر قيادة الجيش كل من يحاول استغلال دخول الجيش الوطني لتأمين المدينة من أجل العبث او الإعتدآء على ممتلكات المواطنين ومنازلهم ومحلاتهم بإسم الجيش الوطني وعلى ابطال الجيش ان يكونوا في غاية الحيطة والحذر في كل من يحاول عمل ذلك .
 
قيادة الجيش الوطني في محور مريس دمت جبن 16-112018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1676