آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث!

بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدمت جماعة الحوثي اليوم على إحراق أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.
 
وقالت مصادر محلية إن جماعة الحوثي قصفت مجمع إخوان ثابت الصناعي داخل مدينة الحديدة صباح اليوم الجمعة، فيما تمكنت القوات المشتركة من إسكات مصادر النيران ومصرع وجرح عدد من الحوثيين.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية بحسب "وكالة 2 ديسمبر" أن المليشيات الحوثية قصفت مجمع إخوان ثابت بعدد من قذائف الهاون رغم أنه بات بعيدا عن قواعد الاشتباك، مشيرا إلى أن القصف أدى إلى اشتعال النيران بكثافة ملحقا أضراراً جسيمة في المباني والآليات.
 
وأضاف أن فرقاً من المقاومة الوطنية هرعت للمشاركة في إخماد ألسنة اللهب.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031