آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث!

بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدمت جماعة الحوثي اليوم على إحراق أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.
 
وقالت مصادر محلية إن جماعة الحوثي قصفت مجمع إخوان ثابت الصناعي داخل مدينة الحديدة صباح اليوم الجمعة، فيما تمكنت القوات المشتركة من إسكات مصادر النيران ومصرع وجرح عدد من الحوثيين.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية بحسب "وكالة 2 ديسمبر" أن المليشيات الحوثية قصفت مجمع إخوان ثابت بعدد من قذائف الهاون رغم أنه بات بعيدا عن قواعد الاشتباك، مشيرا إلى أن القصف أدى إلى اشتعال النيران بكثافة ملحقا أضراراً جسيمة في المباني والآليات.
 
وأضاف أن فرقاً من المقاومة الوطنية هرعت للمشاركة في إخماد ألسنة اللهب.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2196