آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"رقبة" تاجر مخدرات أميركي تشعل مواقع التواصل باكثر من 300 الف تعليق (صور)

"رقبة" تاجر مخدرات أميركي تشعل مواقع التواصل باكثر من 300 الف تعليق (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة بالتعليقات والمشاركات بعد نشر الشرطة صورة لأحد تجار المخدرات المعتقلين، والسبب "رقبته".
 
فبحسب وسائل إعلام محلية، اعتقلت شرطة مقاطعة إسكمبيا، في فلوريدا، شارل ديون ماكدويل (31 عاما)، بتهمة حيازة المخدارت والإتجار فيها والهرب من السلطات.
 
وعندما نشر مركز الشرطة صورة للمعتقل عبر حسابها على فيسبوك، بدأت عاصفة من التعليقات، ليست للإشادة بجهد الشرطة، بل للسخرية من الحجم العريض لرقبة ماكدويل.
 
وعلى الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن الصورة قد تم اختلاقها عبر برنامج فوتوشوب، إلا أن العديد من الأشخاص شاركوا بعض الصور القديمة لماكدويل لإثبات أن الصورة غير معدلة.
 
وجلبت الصورة 300 ألف تعليق على فيسبوك، بين ساخر من رقبة ماكدويل العريضة، وآخرين يرفضون هذه السخرية التي اعتبرها البعض نوعا من التنمر والإيذاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1627