آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني بزيارة عائلية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل قضاء عطلة قصيرة.
ووصل ميسي، الجمعة، إلى دبى برفقة زوجته، أنتونيلا روكوزو، وأولاده بعد حصوله على إجازة قصيرة إثر توقف المنافسات بسبب أسبوع الفيفا، قبل العودة من جديد إلى تدريبات الفريق الكتالوني.
 
بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟
وقام ميسي رفقة أسرته بزيارة معالم دبي السياحية، ومنها مشروع دبي باركس آند ريزورتس، وحديقة ليغو لاند بدبي، وفقا لما ذكره الحساب الرسمي على "تويتر" للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.
 
ويستعد النجم الأرجنتيني لقيادة البارسا لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق أتلتيكو مدريد، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، المقرر لها يوم 24 نوفمبر الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2443