آخر الأخبار :
عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار

بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
التقطت كاميرا سيارة شرطة صورا "مرعبة" لتبادل إطلاق نار بين سائق سيارة وأحد عناصر الشرطة، بعد أن أوقف الأخير الرجل لإعطائه مخالفة مرورية.
ونشر مكتب الشرطة بمقاطعة واشنطن صور تبادل إطلاق النار "الدرامي" بين الضابط بريت طومسون والشخص المخالف الذي كان يقود بسرعة 240 كم في الساعة.
 
ويظهر الفيديو سائق السيارة، لويس كوبوس سينوبيو البالغ من العمر 29 عاما، وهو يفتح بابه ويبدأ في إطلاق النار على الضابط. قبل أن يتجه ناحية سيارة الشرطة، في تبادل لـ40 طلقة نارية.
 
ولاذ كوبوس سينوبيو بالفرار بسيارته، بعد أن تخلى عن الراكبة التي كانت بجواره، قبل أن يتم القبض عليه لاحقا وهو مصاب بجرح في الكتف.
 
وكشف الجاني لاحقا للشرطة أنه "أراد الموت"، وهو السبب الذي دفعه لإطلاق النار بشراسة على الشرطي، غير مكترث بالعواقب.
 
ولا يزال كوبوس سينوبيو مسجونا بتهم أولية بتهمة محاولة قتل، وفرار ، ومخالفة للمخدرات.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1588