آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء «طفل عبقري».. دخل الثانوية بالسادسة وكشف موعد تخرجه الجامعي وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري نجاة قائد في الحزام الأمني من محاولة اغتيال باستخدام عبوة ناسفة ! اليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م بينهم سفينة سعودية.. الحوثيون يوضحون اسباب احتجاز 3 سفن في عرض البحر السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة: جامعة صنعاء تشهد إقصاء 800 موظف وأستاذ

صحيفة: جامعة صنعاء تشهد إقصاء 800 موظف وأستاذ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
قالت مصادر أكاديمية في جامعة صنعاء أن جماعة الحوثي أقدمت على إقصاء نحو 800 موظف وأستاذ جامعي يعملون في كبرى جامعات اليمن، بعدما أصدرت قراراً غير قانوني بإيقافهم عن العمل واستثنائهم من أي مستحقات مالية.
 
ونقلت صحيفة"الشرق الأوسط" السعودية، أن ميليشيات الحوثي كانت صرفت نصف راتب في الأيام الماضية للموظفين الخاضعين لها، لكنها استبعدت من كشوف الاستحقاق المالي أكثر من 800 موظف وأستاذ في جامعة صنعاء إلى جانب آلاف آخرين في مختلف مؤسسات الدولة.
 
وأوضحت المصادر أن جماعة الحوثي أقصت هذا العدد الكبير من الأساتذة والموظفين، وأغلبهم محسوب على حزب المؤتمر الشعبي، وقامت بإحلال عناصر من أتباعها في أماكنهم في سياق نهجها الرامي إلى حوثنة كافة قطاعات الدولة ومؤسساتها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1226