آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان

إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
هناك طرق طبيعية كثيرة لتبييض الأسنان ومنها ما يلي:
 
مزيج الفراولة مع بيكربونات الصوديوم
حتى نتعرف على هذه الطريقة، تلزم حبة واحدة من الفراولة توضع في طبق، ثم تهرس، ثم توضع عليها بيكربونات الصوديوم، وتخلط جيداً حتى يصبح قوامها مناسباً لوضعها على فرشاة الأسنان، ثم تنظف الأسنان لمدة 5 دقائق تقريباً، ثم تنظف الأسنان بالمعجون العادي، والاستمرار بهذه الطريقة حتى تصبح الأسنان بيضاء.
 
 
مزيج زيت الزيتون
يستلزم لإجراء هذه الطريقة فرشاة أسنان، وزيت زيتون، وللطريقة يلزم وضع كمية قليلة من زيت الزيتون على فرشاة الأسنان، ودهنها جيداً، حيث إنّ زيت الزيتون يمنع التهابات اللثة بشكل قوي.
 
 
خلطة خل التفاح
يستلزم لتنفيذ إجراءات هذه الخلطة خل التفاح، وبيكربونات الصوديوم، وقطنة، وتعمل هذه الخلطة على تبييض الأسنان وتنقيتها من البكتيريا، ولاستخدام هذه الطريقة يجب خلط خل التفاح وبيكربونات الصوديوم جيداً، ثم يوضع الخليط على القطنة، ويفرك جيداً على الأسنان، ثم تنظف الأسنان بمعجون الأسنان العادي بواسطة الفرشاة.
 
 
خلطة عصير الليمون
هذه الطريقة تعمل على نزع بنية الأسنان فلا يجب استعمالها بكثرة، وتحتاج الإجراءات إلى وضع كمية قليلة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وتفرك جيداً على الأسنان، وتنظف الأسنان بواسطة الماء.
 
 
خلطة الملح الخشن
هذه الطريقة إذا لم تنجز بالشكل الصحيح فإنه يجب التوقف عن استعمالها؛ لأنها تسبب التهاباً في اللثة، ولاستخدامها تمزج ملعقة صغيرة من الملح الخشن، وملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم، وتخلط جيداً، ثم تفرك على الأسنان، وهذه الطريقة يجب أن تستعمل حتى يتم الحصول على البياض المطلوب بالشكل المميز.
 
 
خلطة ورق الغار مع برش البرتقال
تُطحن أوراق الغار حتى تصبح بودرة، ثم يتم خلطها ببرش البرتقال حتى تتجانس جيداً، ثم تغسل الأسنان بالخلطة بشكل يومي، وبعد استخدامها بأسبوع ستظهر النتائج.
 
 
خلطة الملح والميرمية
تُخلص هذه الخلطة الأسنان من الاصفرار وتُعالج التهابات اللثة، كما أنها تبيّض الأسنان بشكل فعّال، حيث يتم وضع الميرمية والملح في وعاء حراري ويُمزجان جيداً، ثم يوضع الوعاء بالفرن الدافئ وتُترك على حرارة هادئة لتصبح صلبة، ثم تُطحن جيداً لتصبح بوردة، ثم تُفرك الأسنان بالخلطة مرة كل يوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1987