آخر الأخبار :
اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديد لناطق التحالف بشأن الحوثيين ..ويكشف ما حدث صباح اليوم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن تركي المالكي، أن جماعة الحوثي التابعة لإيران مستمرة في استهداف المملكة، مبينا أنه تم اعتراض صاروخ صباح اليوم الإثنين أطلِق من جانبهم باتجاه المملكة.
 
وأوضح في مؤتمر صحفي، عقده مساء اليوم الإثنين، أن ميليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران مستمرة في تجنيد الأطفال للمشاركة في المعارك. وقال إن عدد الصواريخ التي استهدفت المملكة من جانب الميليشيا الحوثية الإرهابية بلغ 207 صواريخ منذ بداية الانقلاب، مشيرا إلى أن آخر هذه الصواريخ كان صباح اليوم الإثنين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1525