آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريح جديد لناطق التحالف بشأن الحوثيين ..ويكشف ما حدث صباح اليوم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن تركي المالكي، أن جماعة الحوثي التابعة لإيران مستمرة في استهداف المملكة، مبينا أنه تم اعتراض صاروخ صباح اليوم الإثنين أطلِق من جانبهم باتجاه المملكة.
 
وأوضح في مؤتمر صحفي، عقده مساء اليوم الإثنين، أن ميليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران مستمرة في تجنيد الأطفال للمشاركة في المعارك. وقال إن عدد الصواريخ التي استهدفت المملكة من جانب الميليشيا الحوثية الإرهابية بلغ 207 صواريخ منذ بداية الانقلاب، مشيرا إلى أن آخر هذه الصواريخ كان صباح اليوم الإثنين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0736